إعلان

كلب وفي يُصاب بأربع رصاصات بدلًا من صاحبه

11:11 م الأحد 25 فبراير 2018

كلب وفي يصاب بأربع رصاصات بدلًا من صاحبه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

يعرف الكلب بأنه صديق الإنسان الوفي الذي يساعده ويحميه دائمًا، وهذا ما فعله كلب من فصيلة الراعي الألماني، في مدينة دي موين بولاية واشنطن الأمريكية، حيث أصيب خلال محاولته حماية صاحبه من لصوص.

تلقى الكلب "ريكس" أربع رصاصات خلال محاولته حماية صاحبه من اللصوص. وذلك ما نقلته قناة K5 News عن مالك الكلب خافيير ميركادو، الذي يبلغ 16 عامًا، قائلًا إنه كان وحده في البيت مع كلبه ريكس، بحسب موقع روسيا اليوم.

وفي ظهيرة يوم الأربعاء سمع "ميركادو" ضجيجًا، فنظر عبر النافذة ليشاهد سيارة غريبة قرب البيت، ومن ثم سمع صوت تكسير الزجاج في الطابق الأول من البيت.

بعد ذلك هرول "ريكس" إلى الأسفل وباشر النباح والزمجرة باستمرار. ثم سمع الفتى أحد اللصوص صارخًا:" لقد عضني الكلب، أبعدوه عني "وشاهد خافيير ميركادو أن المتسللين يعتزمون الصعود إلى الطابق العلوي من المنزل فاختبأ في خزانة الملابس بغرفته بعد أن اتصل بالشرطة طلبًا للنجدة. وفورًا هرع الكلب إلى الأعلى لحماية صديقه.

وعندما وصل المجرمون إلى الغرفة حيث كان "ميركادو"، هجم "ريكس" مرة أخرى على اللصوص الذين أطلقوا عليه النار وأصابوه بأربع رصاصات ما جعله غير قادر على الاستمرار في المقاومة.

وقبل وصول الشرطة فر اللصوص ولا يزال البحث مستمرًا عنهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان