إعلان

في دبي.. إنتاج مجوهرات للخيول

04:09 م الخميس 08 نوفمبر 2018

في دبي.. إنتاج مجوهرات للخيول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)

كشف مشاركون في معرض لأدوات ومعدات الفروسية بدبي عن إنتاج مجوهرات خاصة بالخيل وأخرى للفرسان يرتدونها أثناء السباقات.

ويقدم معرض (الفارس الدولي للخيل) في دبي مجوهرات ذهبية، وتصاميم خاصة مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر، مزينة بشعر خيل طبيعي.

وأوضح مشاركون، أنه يتم الاستعانة بشعر خيول كبيرة في السن، وأخرى خرجت من نطاق السباقات، ومزجها بقطع مجوهرات يرتديها الفرسان.

ويحظى المعرض بتنوع عالمي من حيث المشاركات المتخصصة في مجال الفروسية من 18 دولة من بينها أمريكا وبريطانيا وإسبانيا وأستراليا، إلى جانب الإمارات، والسعودية، والبحرين، ولبنان.

وشهد المعرض للمرة الأولى عددًا من المشاركات النسائية من السعودية، حيث تشارك سيدات أعمال مهتمات ومتخصصات في قطاع الفروسية.

وأطلقت مشاركات من المملكة تطبيقًا ذكيًا للهواتف المتحركة يخدم الفرسان ومحبي الخيل، ويوفر مستلزمات الفروسية، ويوضح طرق التعامل مع الحصان.

وقال رشيد مبيض، مدير معرض الفارس الدولي، إن المعرض يتزامن مع انطلاق موسم سباقات الخيل في دبي ويعتبر منصة لمنتجات الخيول والفروسية.

وأضاف: "يعد المعرض أحد أقدم المعارض المتخصصة في قطاع الفروسية في قارتي آسيا وأفريقيا، ويسلط الضوء على أحدث العلاجات في مجال الطب البيطري المتعلق بالخيل، ويوفر كافة احتياجات ولوازم أنشطة ورياضات الفروسية مثل المواد الغذائية والأدوية، وتأمين لوازم تأسيس مراكز سباقات الخيول".

فيديو قد يعجبك: