إعلان

بعد 37 سنة..قطعة من كعكة حفل زفاف الأميرة ديانا معروضة للبيع

04:00 ص الخميس 01 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

يتمنّى كثيرون الحصول على تذكارات من حفلات الزفاف الملكية، بدءاً من أصغر تفصيل والمناشف والصابون المزخرف بأسماء العروسين إلى الصور وغيرها من الهدايا التي تحيي ذكرى هذه المناسبة. لكنّ المفاجأة لعشاق العائلة المالكة كانت مختلفة هذه المرة من حيث نوع الهدية.

إذ إنّ الهدية المعروضة للبيع تختلف تماماً عن الهدايا القديمة، وتعود إلى حفل زفاف حدث قبل 37 سنة، حسب موقع "النهار"، نقلاً عن صحيفة "ميرور" البريطانية.

عرضت مؤسسة Pawnbroker المعروفة أيضاً باسم فريق Channel 4's Posh Pawn، قطعة حقيقية من كعكة زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا للبيع، اللذين تزوجا عام 1981.

ولكن وفقا للبائعين، فقد حافظا على الكعكة كل هذه السنوات، بسبب محتواها العالي من الكحول، ولكن على الرغم من مظهرها، إلا أنها لم تعد صالحة للأكل.

تزوجت ديانا وتشارلز في كاتدرائية سانت بول في 29 من شهر تموز عام 1981 وقدّما خلال الحفل كعكة مصنوعة من الفاكهة، وزّعت على شكل قطع في علبة.

جرى الحفاظ على قطع وأعطيت للجنود المصابين في حرب جزر فوكلاند للاحتفال بتعميد الأمير ويليام في عام 1982. وإحدى هذه القطع ظلّت حتى اليوم محفوظة، وستباع مقابل 890 دولاراً.

وأكّد جيمس كونستانتينو، مالك Prestige Pawnbrokers، لصحيفة The Express أن هذا المنتج هو "واحد من أكثر القطع غير المعتادة" التي يمتلكها حاليًا للبيع. وقال: "احتفظنا بالكعكة في ظروف مناسبة ومع ذلك لم تعد صالحة للأكل".

فيديو قد يعجبك: