إعلان

بالفيديو| طفل ثري يرمي أموالاً من سيارته ويتلذذ بتدافع الناس عليها

03:54 م الإثنين 15 أكتوبر 2018

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، فيديو أثار حالة من الجدل والغضب، لطفل روسي "ثري" ينثر النقود من نافذة سيارته، ويتلذذ بمشاهدة الناس وهم يتدافعون لجمعها في مدينة سان بطرسبرج.

وألقى الطفل النقود من نافذة سيارته من نوع مرسيدس S500 كوبيه، وفق فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وكان يقول للناس "ظننت فجأة أن المال في جوهره شيء عديم الجدوى"، وأضاف: "إنها مجرد قطع من الورق. أنت تقضي كل حياتك لزيادة المال على حسابك".

وتابع: "أحمل 50 ألف روبل (570 جنيها إسترلينيا) وهو راتب شهري جيد في مدينة سان بطرسبرغ. هل أنت حقا تقتل نفسك من أجل هذا؟ أنا أشفق عليك"، ثم بدأ بإلقاء النقود من نافذة السيارة السوداء، بحسب "سكاي نيوز عربية".

وسمع أحد المشاة وهو يصرخ: "انظر. مال. نقود حقيقية تطير".

وذكرت الصحيفة أن الفيديو تم نشره على أحد الحسابات مصحوبا بتعليق مكتوب: "لدينا الكثير من المال الذي يجب أن تشعر بخيبة أمل تجاه نفسك"، ورجحت "ديلي ميل" أن الطفل الروسي ينتمي إلى "نادي خاص لأبناء الأثرياء"، فيما صاحب الفيديو تعليقات غاضبة من هذا الفعل.

وعلق أحدهم على الفيديو قائلا: "أنت تفعل ذلك لأنك ولدت مع ملعقة ذهبية في فمك؟ أنت عار على بلادنا. وإهانة لوالديك"، وكتب آخر: "إذا كنت تعتقد أن المال هو مجرد ورقة. اذهب وعيش لمدة شهر على هذا الراتب"، وقال آخر: "ليس لديك أخلاق على الإطلاق. أنت مضحك في سخريتك".

فيديو قد يعجبك: