إعلان

صبري سراج يكتب: صديقي مذيع العرب.. بعد التحية

صبري سراج

صبري سراج يكتب: صديقي مذيع العرب.. بعد التحية

11:00 ص الجمعة 12 يونيو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

بقلم - صبري سراج:

صديقي وأخي خليل جمال.. تحية عطرة تليق باجتهادك وبالأمل الذي ملأت بها أجوائنا. تحية جميلة طيبة كابتسامتك التي لا تختفي، سلام على الطيبين.

أنظر إلى بدايتك قبل أربعة أعوام وإلى ما وصلت إليه اليوم، مستعرضًا في سرعة لا تليق باجتهادك ومثابرتك سعيك لتحقيق حلمك، فأجد الغبطة وقودًا يحلق بي عليًّا.. فلك ألف تحية.

صديقي.. أيًّا كانت نتيجة المسابقة النهائية لمذيع العرب فأنت حققت نفسك بالفعل، وأصبحت على مشارف الطريق الطويل الذي رسمته لنفسك وشاركتك بدء الاستعداد له، أعانك الله على قادم المحطات ومقبل المواعيد.

لا أكتب اليوم لك، ولكني أكتب لنفسي ولمن يريد أن يعرف طريق النجاح بالعرق والاجتهاد، ليعلم من يريد أن يعلم كم ثابرت للوصل إلى ما أنت فيه الآن، كيف اجتهدت وطوّرت من قدراتك، كيف أنك لم تترك بابًا إلا طرقته ولا فرصة للتعلم إلا وتمسكت بها، كنت تنصت كثيرًا وتتكلم قليلاً، لا تخجل من قول «لا أعرف» ولا ترى عيبًا في الاعتراف بخطأ.

كنت دائمًا مبتسمًا، تقابل الأزمات بالابتسام، طيبًا لا تحمل ضغينة، وذكيًّا لا تخسر أحدًا، تثق في الله الوهّاب وفي الموهبة التي خصّك بها وتُصّر دائمًا أن القادم أفضل.

غدًا وبعد غدٍ ينتهي الموسم الأول من مذيع العرب، اللقب لن يضيف لك شيئًا، فقد حققت ما تريد، عرضت موهبتك بشكل لافت، ووضعت قدميك على طريق نجومية حقيقية، أدعو الله أن يسدد خطاك ويبعد عنك سواءتها وشرّ نفسك.

لن أطيل عليك فأعرف ما وراءك من تدريبات واستعدادات للحلقة النهائية كأنها ليلة الامتحان، لكن اعلم يا صديقي وأخي أنك نجحت فعلاً بفضل من الله وتوفيقه... أنتظرك في القاهرة لنحتفل بالبداية الجديدة.

إعلان

إعلان

إعلان