إعلان

15 صورة من حريق ستوديو الأهرام.. مصدر يكشف مصير أصحاب العقارات المجاورة

11:49 ص السبت 16 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

يواصل رجال الحماية المدنية في محافظة الجيزة، أعمال تبريد الحريق الضخم الذي اندلع داخل أستوديو الأهرام في منطقة العمرانية، مكان تصوير مسلسل "المعلم" الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان.

وفقًا لما كشفه مصدر بمحافظة الجيزة، في تصريح خاص إلى "مصراوي"، تم إخلاء 6 عقارات بالكامل بعد اندلاع الحريق، لحفظ أمن وسلامة المواطنين.

وأوضح المصدر: حتى الآن توجد أقاويل متعددة حول أسباب اندلاع الحريق داخل الأستوديو، حيث تتراوح هذه الاحتمالات بين وجود غراء وخشب ومواد قابلة للاشتعال داخل الأستوديو، وبين حدوث ماس كهربائي.

وأكد المصدر، أن النيابة تولت بالكامل التحقيق في أسباب الحريق حاليًا، بما في ذلك جميع تفاصيله، وبعد الانتهاء من أعمال التبريد، سيقوم فريق بحث جنائي بإجراء معاينة للمكان للوقوف على ملابسات الحادث بشكل دقيق؛ يهدف تحديد سبب الحريق.

وأشار المصدر إلى أن العقارات التي تأثرت جراء الحريق ستحصل على تعويض من جانب التضامن الاجتماعي في محافظة الجيزة، ولكن في حال ثبوت وجود إهمال يعود للمسؤولية عن نشوب الحريق، سيتم تعويض أصحاب العقارات المتضررة في هذه الحالة من جانب "مُنتج المسلسل".

كان اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، توجه لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق الذي نشب بأستوديو الأهرام بمنطقة العمرانية.

وأوضح محافظ الجيزة، بحسب بيان صحفي، اليوم السبت، أنه فور اندلاع الحريق، توجهت سيارات الإطفاء وجميع أجهزة المحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء.

اقرأ أيضًا:

8 صور.. تفاصيل ومسار محور أحمد عرابي الجديد لربط الجيزة بالقاهرة

تفاصيل مشروع الحلم.. "الجيزة" تبدأ تنفيذ المرحلة الثانية من ممشى المنصورية

توسعات محور ٢٦ يوليو الجديدة.. طريق موازي للدائري يربط الدائري الجيزة بالقاهرة

يضم 100 سرفيس ونظام للدخول والخروج.. كيف طورت "الجيزة" موقف ناهيا؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان