إعلان

"اقتراحات النواب" توافق على طلب تزويد مستشفى إدكو بجهاز منظار جراحي

12:16 م الأربعاء 28 فبراير 2024

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عبد الله زين الدين، بشأن تزويد مستشفى إدكو بمحافظة البحيرة، بجهاز منظار جراحي مجمع لعمليات العظام والجراحة والمسالك وأمراض النساء.

وأكد ممثل وزارة الصحة موافقته على تزويد المستشفى بالجهاز المطلوب، وإدراجه ضمن المخطط الاستراتيجي لمديرية الصحة بمحافظة البحيرة، عند وصول الأجهزة من هيئة الشراء الموحد.

وأكد النائب محمد زين الدين أن مستشفى إدكو بمثابة العمود الفقري للقطاع الصحي في المنطقة؛ حيث تقدم الخدمات لقطاع عريض من المواطنين، فضلًا عن استقبال العديد من حالات حوادث الطريق الدولي الساحلي.

وأشار النائب إلى أن مستشفى إدكو يتوسط مراكز "رشيد- كفر الدوار- أبو حمص- المحمودية- دمهنور" بمحافظة البحيرة؛ مما يجعل هناك ضغطًا كبيرًا عليها في استقبال العديد من الحالات يوميًّا.

وأكد محمد زين الدين أن مستشفى إدكو كانت في بعض الأحيان يلجأ إلى استئجار منظار على حساب المرضى أو تحويلهم إلى مستشفى آخر.

وقال النائب: تزويد مستشفى إدكو بجهاز منظار جراحي مجمع لعمليات العظام والجراحة والمسالك وأمراض النساء، ويسهم في التخفيف عن كاهل المرضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان