إعلان

رواتب مجزية وتأمين صحي واجتماعي.. "العمل" توفر 550 فرصة عمل بهذه المحافظة

11:11 ص الأحد 10 سبتمبر 2023

وزارة العمل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت وزارة العمل في بيان الأحد، تنظيم مديرية العمل بمحافظة أسيوط ملتقى توظيف للشباب من الجنسين، بالتعاون مع هيئة بلان إنترناشيونال وجمعية الطفولة والتنمية.

وأضافت الوزارة في بيانها، أن الملتقى يوفر 550 فرصة عمل فى 12 شركة قطاع خاص واستثماري، بداية من غدًا الإثنين الموافق 11 سبتمبر 2023 بمقر فندق الوطنية شارع الجمهورية.

وأوضحت الوزارة أن ذلك يأتي في إطار جهود الوزارة والمديرية فى توفير فرص عمل حقيقية لائقة للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص؛ تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة لهم فى القطاع الخاص، بما يعزز مشاركتهم في تنفيذ خطط التنمية ويخفض من معدلات البطالة التي وصلت في الربع الثاني من العام الجاري لـ 7 % في ظل الجمهورية الجديدة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة و رؤية مصر 2030 .

وأوضح على سيد مصطفى مدير مديرية العمل بأسيوط فى تقريرٍ للوزارة، أن الفرص التي يوفرها الملتقى للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل للعمل فى تخصصات متعددة كالآتي:

- مندوب مبيعات.

- موظف فرع.

- افراد امن.

- مشرفين بيع.

- أخصائي تمويل.

- مهندسين.

- محاسبين.

- فنيين.

- سائقين.

- مدرسين.

- عمال عاديين.

ونوه مصطفى إلى، أن الشركات التي وفرت الفرص بالتنسيق مع المديرية هي: (شركة أيزون، و الدلتا للتأمين، وجهاز الخدمة الوطنية (مستشفى القصر)، وفرع كازيون، وريفي، وشركة كوكاكولا، ومشروعي، و الدولية للمستلزمات الطبية، وفوري، وأمان، وسنده، واستراجيتيك، وسمارت الدولية، وتشب لتأمينات الحياة، ومصر للتأمين على الحياة، وشركة جلوبال).

ودعا مدير المديرية، الشباب من الجنسين الراغبين في الحصول على فرصة عمل حقيقية، التقديم على تلك الوظائف خلال الملتقى، واختيار الوظيفة المناسبة لكل منهم، والاستفادة من المزايا التي

توفرها لهم تلك الفرص من رواتب مجزية في كل التخصصات، وعقود عمل، وتأمين صحي واجتماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان