إعلان

12 مصابًا.. ننشر أسماء ضحايا "ميكروباص قنا الجديدة"

05:16 م الإثنين 15 مايو 2023

انقلاب سيارة ميكروباص أرشييفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

حصل موقع مصراوي، على قائمة بأسماء ضحايا انقلاب ميكروباص بناحية مدخل مدينة قنا الجديدة، الذي أسفر عن إصابة 12 عاملا.

كان إخطارًا ورد إلى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كمين طيبة على الطريق الصحراوي الشرقي، في بندر قنا.

أسفر الحادث عن إصابة علي معوض مبارك، 21 عامًا، جرح قطعى بالرأس طوله 25 سم، وخالد أبو المجد قاسم، يبلغ من العمر 41 عامًا اشتباه كسر بالكتف الأيسر، وسلامة حجاب مصطفى، يبلغ من العمر 29 عامًا، اشتباه كسر بالكتف الأيمن، ومصطفى عمر محمد، يبلغ من العمر 25 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد حمدان محمد، 34 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، ومعوض مبارك جهلان، 52 عامًا، جرح قطعى بالرأس طوله حوالى 5 سم.

كما أصيب في الواقعة: عرفة علي بشير، 34 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وهشام فرج هشام، 21 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وحمادة عبد الهادي، 35 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد عيد أبوالقاسم، 19 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وحمادة خاطر إسماعيل، 31 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وعمر أحمد نادي، 22 عامًا، جرح قطعى بفروة الرأس طوله حوالى 10 سم، ومحمود كامل الطاهر، 32 عامًا، اشتباه كسر بالضلوع، وساهر عمر محمد، 32 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم.

جرى نقل المصابين عبر، مرفق الإسعاف إلى المستشفيات، لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان