إعلان

مستشار الزمالك يطالب الحكومة بالتحرك ضد تصريحات خالد مرتجي

10:41 م السبت 25 مارس 2023

محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

طالب محمود العسال، المستشار القانوني لنادي الزمالك، وزير الشباب والرياضة، بتطبيق بيان الوزارة الذي أصدرته اليوم، على خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال العسال في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك": "السيد وزير الشباب والرياضة المحترم بمناسبة بيان سيادتكم بشأن ضبط المشهد الرياضي في مصر، أرجو من سيادتكم تطبيق نص البيان على المدعو خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، لما بدر منه من تجاوزات نالت نادي الزمالك وجمهوره وتثير التعصب بين الجماهير والناديين".

وأضاف: "ننتظر رد سيادتكم ونحن على ثقة بذلك".

وكان مرتجي، صرح بعدة تصريحات أثارت الجدل، منها: "الزمالك خد بطولات إفريقيا عندما كان الأهلي لا يشارك، لو كان الأهلي شارك كان خد كل البطولات، وجماهير الزمالك بتغير من الأهلي".

بالإضافة إلى: "الأهلي بيحسن الحالة المزاجية، والكورة بتحسن الحالة المزاجية للشعب المصري، والأهلي متمسك بلاعيبته المميزين بسبب الحالة المزاجية للجماهير".

من ناحية أخرى، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا اليوم السبت، حذرت فيه من إشعال الفتنة بين مشجعي الفرق الرياضية، قالت فيه: "وفيما شهدت الساحة الرياضية خلال الآونة الأخيرة عدة تجاوزات من البعض وهى ما أوصلت الأمر إلى حد ارتكاب جرائم السب والقذف في بعض الأحيان فضلا عن قيام آخرين بترويج الشائعات لإثارة الجماهير على غير الحقيقة وذلك من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ومن خلال وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة، وسواء كان من ارتكب تلك الأفعال من خارج أو من المنتمين للوسط الرياضي ومنهم من أرباب المسئوليات الإدارية أو الفنية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان