إعلان

إقبال كثيف على ماكينات صرف التذاكر الآلية بمحطات الخطين الأول والثاني للمترو

03:20 م الأحد 17 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن وجود إقبال كبير من المواطنين على استخدام ماكينات الصراف الآلي "TVM" بعد تركيبها وتشغيلها بمحطات المترو بالخطين الأول والثاني.

وقالت الشركة، في بيان الأحد، إنه تلاحظ مع بدء الأيام الأولى لدخول الخدمة المميكنة الجديدة تخفيف الزحام على شبابيك التذاكر ومكاتب الاشتراكات من خلال وضع خطة لميكنة عمليات التشغيل لضمان أفضل خدمة تقدم للجمهور وتم تفعيل ووضع ماكينات آلية "TVM" لصرف التذاكر وتجديد الاشتراكات وشحن محفظة التذاكر.

كما تم تركيب وتوزيع ماكينات الصراف الآلي بمحطات المترو المختلفة بالخطين الأول والثاني طبقًا لكثافة الركاب بالمحطات والتي تتميز بسهولة الاستخدام من خلال شاشة تعرض بيانات وإمكانيات الماكينة باللغة العربية أو الإنجليزية ويمكن للمستخدم التبديل بينهما حسب الاختيار.

وتتيح ماكينات الصراف الآلي "TVM" الخدمات التالية:

- بيع تذاكر الرحلة الواحدة غير المخفضة حتى 10 تذاكر في العملية الواحدة.

- بيع وشحن محفظة التذاكر.

- تجديد اشتراكات الجمهور وإعادة شحن محفظة التذاكر.

- تقبل الماكينة العملات الورقية من فئات 5 و10 و20 و50 و100 و200 جنيه والعملات المعدنية فئة الجنيه والنصف جنيه.

كما يمكن شراء تذاكر رحلة واحدة من رصيد كارت محفظة مشحون والتي تعتبر خدمة جديدة لجمهور الركاب تتيح لحامل المحفظة استخدام الرصيد لشراء تذاكر لذويه دون الالتزام بهم في محطات الخروج.

وأكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، سعيها لتقديم كل ما هو حديث ويساهم في رحلة مريحة سريعة آمنة لجمهور الركاب من مستخدمي الخطين الأول والثاني.

وناشد، أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي للمترو، جمهور الركاب بالخط الأول والثاني، التواصل عبر خدمة الخط الساخن 16048 أو عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 أو عبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعبر الموقع الرسمي للشركة، cairometro.gov.eg لتلقي الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو والتابعة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بكل الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

اقرأ أيضا:

صقيع وكتل هوائية شديدة البرودة.. الأرصاد تكشف ملامح طقس الشتاء

4 أسباب رئيسية وراء أزمة السكر.. طلب إحاطة بشأن الارتفاع غير المبرر لسعر السكر

وزير النقل: خطة شاملة لتطوير الطريق الدولي الساحلي

جفاف العين.. نصائح مهمة لتجنب مضاعفات خطيرة (الأعراض والأسباب)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان