إعلان

اتعلمي من نانسي عجرم.. سيد علي يوجه رسالة لشيرين بعد انفصالها عن حسام حبيب

10:52 م السبت 16 ديسمبر 2023

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- حسن مرسي:
انتقد الاعلامي سيد علي، الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إعلان انفصالها عن الفنان حسام حبيب، ليلة أمس وحديث بعض وسائل الإعلام عن سبب الانفصال.

وقال خلال حلقة اليوم من برنامجه "حضرة المواطن"، والمذاع علي قناة الحدث اليوم، "أخيرا انفصلت شيرين عن زوجها، الزواج والانفصال قرار شخصي جدا طالما حياتكم مش علي الملأ".

وأضاف مقدم "حضرة المواطن": انتوا طول الوقت علي الهواء بتضربوا وتشتموا وتتخانقوا وتزعقوا، خليتوا حياتكم مشاع والناس دخلت غرف بيتكم ودخلوا في الذمة المالية والذمة الشخصية".

ووجه الإعلامي سيد علي، رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب: "أرجوكي تفرغي للفن والتجهيز لحفلاتك، وبلاش هزار مع الجمهور على المسرح، هاتي مدير أعمال متتجوزيهوش، حد يتكلم باسمك واتعلمي من نانسي عجرم".

وانفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب بعد انتشار أخبار تؤكد وجود خلاف بينهما ومغادرتها المملكة العربية السعودية من دونه عقب مشاركتها في حفل "روائع السنباطي" ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وأكد الإعلامي عمرو أديب خبر الانفصال بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات عبر برنامجه "الحكاية" وتواصله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للوقوف على صحة الأخبار المتداولة عن انفصالها، وأكدت له ما تم تداوله، مشيرة إلا أن الانفصال تم في إطار متحضر.

إقرأ أيضًا:
أزمات وخلافات وانفصال.. قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الحكومة تصدر قرارًا جديدًا بشأن الأجانب المقيمين في مصر

تبدأ من 56 ألف جنيه.. ننشر أسعار عمرة رمضان 2024

ليس كوبري.. مصدر بالآثار يكشف البناء الخرساني بين الأهرامات والمتحف

فيديو قد يعجبك: