إعلان

فضح بربرية الصهاينة.. لميس الحديدي: إسرائيل أقرت بامتلاكها سلاح نووي

10:42 م الأحد 05 نوفمبر 2023

لميس الحديدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- داليا الظنيني:
قالت الإعلامية لميس الحديدي إنه بمرور 30 يومًا منذ بداية العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة، تظهر حجم المأساة والدمار الذي خلفه هذا العدوان، حيث شنت المقاومة هجومًا على إسرائيل، ونتجت عنه حربًا أسفرت عن مقتل نحو 10 آلاف شهيد، أكثر من نصفهم من النساء والأطفال.

وأوضحت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "أون" أن التصريحات الأخيرة لوزير الثقافة الإسرائيلي الذي تحدث عن استخدام قنبلة نووية لإبادة غزة وسكانها تجسدت في إعلان مروع، وبهذا التصريح، قامت إسرائيل بإقرار ممتلكاتها لسلاح نووي، وهذا الكشف يفضح بربريتها التي لا تتوقف عن استخدام الأسلحة المدمرة.

وأشارت إلى أن تلك التصريحات أثارت تفاعلًا واسعًا على الصعيدين العربي والدولي، ولاحظت أن الغرب عادة ما يتجاهل قضية السلاح النووي الإسرائيلي، في حين يتعامل مع تصريحات دول أخرى في المنطقة بجدية.

وأشارت إلى أن بربرية الحرب الأخيرة في غزة قد أعادت قضية فلسطين إلى الواجهة ورسختها في وعي الأجيال الصاعدة، حيث عرّفت هذا الجيل على أهمية فلسطين وكونها جزءًا من الهوية العربية والوطنية.

وأثنت على الدور البارز الذي قامت به مصر في الحرب الأخيرة وعلى مواقف القيادة المصرية الواضحة والثابتة منذ البداية، موضحة: "مصر وأدت فكرة تفريغ القضية الفلسطينية في مهدها رفض عملية التهجير لسكان قطاع غزة لسيناء منذ اليوم الأول رغم أن البعض كان يقول أنها مبالغة لكن الأيام وعبر الصحف العالمية نشرت وثائق ومراسلات تؤكد وجود المخطط بغية الأجهاز على القضية الفلسطينية".

فيديو قد يعجبك: