إعلان

"نعمة عظيمة".. عمرو أديب يفجر مفاجأة مدوية على الهواء: أصبحت سعوديا

11:15 ص الثلاثاء 28 نوفمبر 2023

الإعلامي عمرو أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد السعداوي:

أعلن الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية" عبر قناة "mbc مصر" قرارَ المملكة العربية السعودية، منحه الجنسيةَ السعوديةَ، قائلًا: "أنا حاليًّا مواطن مصري- سعودي".

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، عبر "mbc مصر"، اليوم الإثنين، إن حصولي على الجنسية السعودية شُرف لي، يتوج بها تاريخ طويل من العمل في المؤسسات الإعلامية السعودية.

وتابع الإعلامي مقدم "الحكاية": "تم الإنعام عليَّ بهذه الجنسية العظيمة".

وأعرب مقدم "الحكاية" عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على منحه الجنسية السعودية، وهذا التكريم والتشريف.

وتابع الإعلامي عمرو أديب: يوجد أعداد كبيرة من المصريين؛ مش عارف ليه أخدت هذا التكريم... لكن أنا سعيد به جدًّا، وهذه معلومة أن شغال 30 سنة إعلام وحققت أرقامًا قياسية كبيرة في التليفزيون كانت في السعودية..

وأضاف أديب: أنا أعتبر من المصريين في الخارج؛ باشتغل في السعودية، ولكن من داخل مصر.

واختتم الإعلامي: يا رب أكون جسرًا بين دولتَين محوريتَين في العالم العربي، وأوطِّد هذه العلاقات بين دولتَين بينهما توافق كبير في أغلب القضايا، وتعاون واتفاق في المنطقة مهم جدًّا للمنطقة العربية.. هذا أعتبره تشريفًا وتكريمًا.. أحب المملكة السعودية جدًّا وأجد دائمًا معاملة جميلة وكريمة هناك، وأشعر أنني في بلدي ووطني كغيري من ملايين المصريين هناك.

فيديو قد يعجبك: