إعلان

اتحاد شباب المصريين بالخارج يناقش خطة مشاركة الجالية المصرية بالسعودية في انتخابات الرئاسة

01:30 ص الأحد 19 نوفمبر 2023

خطة مشاركة الجالية المصرية بالسعودية في انتخابات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- نشأت علي:
عقد الدكتور محمود حسين ،رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، لقاءًا مكثفًا مع قيادات وأعضاء الاتحاد بالمملكة العربية آلسعوديه لمراجعه خطه العمل علي حشد أبناء الجالية المصرية للتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد رئيس اتحاد شباب المصريين في الخارج، أنه ناقش مع أعضاء الاتحاد بالمملكة العربية السعودية، كافة الاستعدادات وخطة التحرك خلال الفترة الحالية لحث أبناء الجالية المصرية على المشاركة الفعالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أول قيادة سياسية تضع المصريين في الخارج على رأس اهتماماتها.

كما وجه الشكر لأعضاء مجلس اداره الاتحاد المقيمين بالمملكة السعودية المحاسب شريف النسيري والمهندس أمجد المناوي والإعلامي علاء خليل على كل الجهد المبذول للتواصل مع أعضاء الجالية وحثهم على النزول للتصويت الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد رئيس الاتحاد، أن إنشاء وزارة الهجرة جاءت لتلبية مطالب واحتياجات المصريين بالخارج، وهو ما يعكس اهتمام الرئيس السيسي بهذه الشريحة المهمة من المصريين، وإيمانا بدورهم الوطني الثابت على الدوام في مختلف المواقف التي يحتاج فيها الوطن لدعم أبنائه بالخارج، هذا بجانب مد جسور التواصل والثقة مع العلماء والخبراء المصريين بالخارج، والاستفادة من خبراتهم في خطط التنمية الوطنية ودمجهم في المشروعات القومية.

وأشاد رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج بالدور الكبير الذي تقوم به وزيرة الهجرة وحرصها علي دعم المصريين بالخارج مثمنًا كافة المميزات والمحفزات التي قامت بتوفيرها للمصريين بالخارج والتي طالما كانوا يطالبون بها لعدة سنين.

وأكد 'حسين"، أن الاتحاد حريص على التعاون مع وزارة الهجرة، حيث إنها الجهة المعنية بالتواصل مع المصريين بالخارج خاصة أن الدكتورة سها الجندي وزيرة الهجرة، تمد يدها لجميع المهتمين بذلك الملف حيث أثبتت نجاحا كبيرا خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن الاتحاد مستمر بصفة يومية في التواصل مع الجاليات المصرية من خلال أعضاء الاتحاد كما يضم 3000 شاب وفتاة على مستوى دول العالم.

فيديو قد يعجبك: