إعلان

وائل الإبراشي يتصدر التريند.. ما سر تغريدة حريق الفندق المهجور بالزمالك؟

01:28 م الأحد 22 أكتوبر 2023

تغريدة حساب وائل الإبراشي التي جعلته يتصدر التريند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

عاد اسم وائل الإبراشي إلى الأضواء بعد ظهوره ضمن قائمة التريند في موقع "إكس - X" خلال الساعات الماضية، ولكن كيف للإعلامي الراحل منذ ما يقارب العامين أن يظهر في التريند الآن؟.

السر جاء مرتبطا بتغريدة نشرها الحساب الرسمي للإعلامي الراحل، تتحدث عن حريق داخل أحد الفنادق المهجورة في منطقة الزمالك بالقاهرة.

وحاول "مصراوي" كشف سر التغريدة المثيرة والإجابة أيضا على التساؤل الأبرز الذي تضمنته تعليقات الجمهور المتفاعل معها: من يدير حسابات وائل الإبراشي وكيف له أن ينشر هذه التغريدات رغم وفاته؟.

سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل، أكدت في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" اليوم الأحد، أنها ليس لها علاقة بصفحات زوجها الراحل، وأنها تدار من جانب محمد مصطفى، مسؤول فريق السوشيال لدى زوجها بدون تنسيق مشترك بينهما.

محمد مصطفى، قال في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" إنه من يقوم بنشر هذه التغريدات والمنشورات عبر حسابات الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بالاشتراك مع زميل آخر.

وحول تصدر منشور أمس التريند، أوضح أنه لم يكن يتوقع ذلك فمنشورات أكثر أهمية منه لم تتصدر التريند ولم تنل ما نالته هذه التغريدة من تفاعل وانتشار.

وأضاف مصطفى، أن الهدف من ذلك هو الإبقاء على اسم الراحل وائل الإبراشي حاضرًا في أذهان الناس، كنوع من رد الجيل بسبب مواقف الإبراشي معه ومع غيره.

وتابع أنهم ينشرون الكثير من الأخبار والصور بشكل مستمر للحفاظ على تواجد الصفحة ويتأكدون بشكل تام من دقة المعلومات المنشورة حفاظا على سمعة وائل الإبراشي مع تنسيبها إلى مصدرها.

وبسؤاله عن تقاضيه أموالا مقابل ذلك أم لا؟ أكد أن الأمر لا يتعلق بالأموال فمن عمل من وائل الإبراشي في حياته يدرك أن الأمر لا يتعلق بالمال وحده، لكنه وعلى المستوى الشخصي كان الإبراشي سببا في تعلمه الصحافة والميديا وما يحدث نوع من أنواع رد الجميل له وللإبقاء على سيرته مستمرة.

فيديو قد يعجبك: