إعلان

وكيل "الصحفيين": نحظر التطبيع مع العدو الإسرائيلي

02:32 م الأربعاء 18 أكتوبر 2023

محمد سعد عبد الحفيظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

وجه وكيل نقابة الصحفيين محمد سعد عبد الحفيظ، التحية للمقاومة المسلحة الفلسطينية التي حافظت على شرف الأمة العربية، مؤكدا أن الشعب المصري عون للشعب الفلسطيني المقاوم البطل، وإذا سمح للمصريين بالتطوع لحمل السلاح في وجه هذا العدو المتغطرس ستجد الملايين يحملون السلاح.

وأضاف عبد الحفيظ، في كلمته بندوة للسفير الفلسطيني في مقر النقابة، أن المقاومة الفلسطينية تدافع عن الأمن القومي المصري أيضا، فلولاها لتمددت إسرائيل وعربدت في المنطقة أكثر وأكثر، موضحا أن الشعب المصري والدولة المصرية ترفض تهجير الفلسطينيين لسيناء أو أي مكان آخر، وندعم صمود الشعب الفلسطيني على أرضه.

وتابع: "حريصون على أن تظل القضية الفلسطينية قائمة لحين حصول الفلسطينيين على حقوقهم، وإلى أن تسترد الدولة الفلسطينية كاملة من النهر إلى البحر.

وأشار إلى أن نقابة الصحفيين تحظر التطبيع مع العدو الإسرائيلي، مطالبا الأنظمة العربية التي قامت بالتطبيع مع إسرائيل الفترة الماضية، أن تعلن تجميد هذه الاتفاقيات إن لم يكن إلغاءها، أمام جرائم العدو المحتل، داعيا تلك الأنظمة باتخاذ إجراءات عملية على الأرض وكفانا شجب وإدانة، وإسرائيل تتمدد والغرب انحازا إليها انحيازا سافرا إليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان