إعلان

"مستثمري جنوب سيناء": إشغالات السياحة في مدينة دهب 100% خلال أيام العيد

11:39 م الخميس 14 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشف توني كازامياس، عضو جمعية مستثمري السياحة بجنوب سيناء، نسب إشغالات السياحة في مدينة دهب بجنوب سيناء، موضحا أنه بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك تزايدت الاشغالات الفندقية بشكل كبير خصوصا من السياحة الداخلية.

وقال كازامياس لمصراوي، إن السياحة في منطقة دهب أخر 3 سنوات قبل وأثناء كورونا، بدأت في تزايد بفضل السياحة الداخلية، كون المصريين يبحثون عن أماكن جديدة غير الإسكندرية والساحل ويبحثون عن اماكن تمتاز بالهدوء والبساطة والطبيعة.

وأكد أن نسب إشغالات السياحة في مدينة دهب بجنوب سيناء، خلال أيام عيد الأضحى بلغت 100% رغم قلة أعداد فنادقها وغرفها بنظيرتها في شرم الشيخ، لافتًا إلى أن مدينة دهب تضم شاليهات وشقق فندقية وحوالي 40 فندقا.

وأشار إلى أن دهب تتميز بالبساطة، والغطس، كونها ثاني أكبر مكان غطس على مستوى العالم بعد إندونيسيا، ويأتي إليها الزائرين من كل مكان للغطس والاستمتاع بجوها الجميل طوال العام الذي يخدم رياضة الشراع، وتضم أماكن ترفيهية كثيرة وحفلات وغطس وأنواع جديدة من الأنشطة.

وتابع عضو مستثمري السياحة بجنوب سيناء: السياحة الداخلية هم من ساندتنا في دهب خلال الأعوام الماضية، وكتر ألف خيرهم وساهموا بحضورهم وبينفقوا أكثر من السائح الأجنبي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان