إعلان

رئيس هيئة الدواء: ندعم سياسات جاذبة للاستثمار الدوائي

07:27 م الأحد 05 يونيو 2022

هيئة الدواء المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، إن الهيئة تدعم سياسات جاذبة للاستثمار الدوائي، وتدعم التنافسية، وتقدم الدعم الفني الشركاء الصناعة.

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمعرض الإفريقي الطبي، والتي ترأسها الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، وبحضور الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للصحة والوقاية، واللواء طبيب بهاء زيدان، رئيس هيئة الشراء الموحد.

وأوضح أن سوق الدواء المصري في توسع مستمر على المستويين الأفقي والرأسي، وأن الهيئة تعمل على توفير الفرص وإطلاق المبادرات الخاصة بدعم التصدير.

وأشار عصام إلى أن هيئة الدواء ترحب بالأشقاء من كافة الدول الأفريقية المشاركين في المؤتمر، وأن الهيئة تمد يد العون والمساعدة في نقل خبراتها لكافة أبناء القارة.

ويتيح المعرض العديد من الفرص لاكتشاف المنتجات الطبية عبر العديد من الفئات المتنوعة، والتي تستهدف القطاعات التالية: المستحضرات الطبية، المستلزمات الطبية، الأجهزة الطبية، الكيماويات والكواشف المعملية، التعبئة والتغليف، التأمين الطبي، التغذية العلاجية والفيتامينات، المستشفيات والصيدليات، المستحضرات والمنتجات الجلدية، الصناعات المغذية، أجهزة ومستلزمات الاسنان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان