إعلان

اليوم.. انطلاق معرض "ميبا" لطيران رجال الأعمال بحضور 20 شركة

07:01 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

معرض ميبا 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

تنطلق الدورة التاسعة من معرض "ميبا 2022" لطائرات رجال الأعمال والخاصة، اليوم الثلاثاء في موقع معرض دبي للطيران بحضور أبرز قادة قطاع طيران رجال الأعمال والطيران الخاص.

ويستضيف المعرض مجموعة واسعة من الجهات العارضة المحلية والإقليمية والعالمية، وتشهد الفعالية عودة شركات مثل (إيرباص وبوينج وكوملوكس وبومباردير وإمبراير وجلفستريم وداسو)، إلى جانب العديد من الجهات العارضة الجديدة من أكثر من 20 دولة.

كما يشارك أكثر من 45 خبيرا متخصصا للتعليق على أبرز الموضوعات الخاصة بالقطاع بما فيها مستقبل الطيران والاستدامة والأسواق الناشئة واللوائح التنظيمية.

وقال علي أحمد النقبي، الرئيس التنفيذي لاتحاد طيران رجال الاعمال والطيران: "يوفر المعرض الاطلاع على أحدث الحلول التقنية والمستدامة والطائرات المبتكرة التي ترتقي بمستوى القطاع على مستوى العالم، وذلك من خلال برنامجه الجديد الذي يسلط الضوء على أحدث اتجاهات القطاع ويطرح الحلول لأبرز التحديات الماثلة أمامه".

وتشير التوقعات إلى أن قيمة سوق الطائرات الخاصة العالمي قد تصل إلى 39.84 مليار دولار أمريكي بحلول عام 20251، مقارنة بحوالي 25.87 مليار دولار أمريكي 2021، علما بأنّ منطقة الشرق الأوسط، ولاسيما منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، تستأثر بنسبة كبيرة من هذا النمو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان