إعلان

مفاجأة.. مصدر: ويجز لن يغني في نهائي كأس العالم.. وبيان "فيفا" يٌنهي الجدل

03:51 م السبت 17 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي وإسلام لطفي:

كشف مصدر مقرب من المطرب ويجز، أنَّ ويجز لن يُغني خلال نهائي كأس العالم بقطر، كما روَّج البعض خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال في تصريح خاص لـ"مصراوي"، إنَّ الإدارة المسئولة عن كأس العالم ستذيع أغنية "عز العرب" التي صوَّرها ويجز في وقتٍ سابق وأذيعت عبر "يوتيوب" عبر المذياع، مشيرًا إلى ويجز سيكون موجودًا في منطقة الجماهير.

ولفت إلى أن الأمر سيكون مقتصرًا فقط على إذاعة أغنية ويجز الجديدة وليس أن يغني في حفل على أرض الملعب كما حدث مع الفنانة ميريام فارس خلال حفل افتتاح كأس العالم.

والفيفا كان قد أطلق فيديو كليب لأغنية عز العرب لـ "ويجز"

عبر حساباتها المختلفة، إذ تعد الأغنية الرسمية الجديدة للمونديال قطر 2022.

وأصدر فيفا بيانًا منذ قليل بعنوان "لا تتأخروا! حفل ختام قطر ٢٠٢٢™ سيُشعل حماسة الجماهير في استاد لوسيل"، متضمنًا أنه رغم أن المباراة تنطلق في تمام السادسة بالتوقيت المحلي (الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر)، إلا أنه على الجماهير الوجود في مقاعدهم بحلول الساعة 16:30 (الساعة 3.30 بتوقيت القاهرة) كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج سيتواجدون في استاد لوسيل.

وأعلن أنه سيتم تقديم خلال حفل ختام كأس العالم قطر توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، وسيؤدي دافيدو وعايشة أغنية "هيا هيا"، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان