إعلان

بابا نويل وأشجار الكريسماس.. مطار القاهرة ينهي استعداداته لاستقبال العام الجديد

11:26 ص الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبيد:

انتهت سلطات مطار القاهرة الدولي من الاستعداد الخاصة بالاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية «الكريسماس» مع المسافرين، وتم تزيين صالات السفر والوصول باشجار الكريسماس وهدايا بابا نويل في مختلف مباني المطار.
ويحرص المسافرون على التقاط الصور التذكارية مع مجسمات بابا نويل واشجار الميلاد احتفالا باقتراب اعياد رأس السنة، وهو التقليد المتبع داخل صالات المطار منذ سنوات.

كما بدأت الإذاعات الداخلية اذاعة الموسيقي الخاصة بأعياد رأس السنة مع قرب بداية العام الجديد، وأقبل الكثير من الأطفال المسافرين على التقاط الصور التذكارية داخل الصالات.

من ناحية أخرى ناشدت شركة مصر للطيران المسافرين، ضرورة مراعاة الوقت اللازم لإنهاء إجراءات السفر على رحلاتها الجوية تزامنا مع فترة الأعياد والكريسماس وإجازات منتصف العام، وحرصًا من الشركة على تيسير إجراءات السفر على الركاب.

وطالبت في الرحلات الدولية ضرورة التواجد بالمطار 4 ساعات قبل موعد الإقلاع المحدد على التذكرة، علمًا بأنه يتم غلق الكاونتر قبل 60 دقيقة من وقت الإقلاع المحدد ، والرحلات الداخلية ضرورة التواجد في المطار بساعتين قبل موعد الإقلاع المحدد على التذكرة، علمًا بأنه يتم غلق الكاونتر قبل 30 دقيقة من وقت الإقلاع المحدد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان