إعلان

وزير الآثار يكشف خطة زيادة أعداد السياح وتطوير القطاع

01:02 م الخميس 01 ديسمبر 2022

أحمد عيسى وزير السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشف أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، تفاصيل خطة الدولة لتطوير القطاع وزيادة أعداد السياح الوافدين إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك على هامش مشاركته في اجتماعات القمة الثانية والعشرين للمجلس الدولي للسفر والسياحة WTTC المُقامة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان "السفر لمستقبل أفضل" خلال الفترة من 28 وحتى 30 نوفمبر الجاري.

واستعرض عيسى، مستهدفات الدولة المصرية لتنمية قطاع السياحة في مصر وزيادة حركة السياحة الوافدة إليها بمعدلات تتراوح ما بين 25 و30% خصوصا في ظل تزايد الطلب على زيارة المقصد السياحي المصري.

وتابع الوزير: تم تحديد 4 محاور للعمل عليهم خلال الفترة المقبلة على النحو التالي:

- العمل على زيادة الغرف الفندقية الموجودة في مصر.

- زيادة الفرص المتاحة لشركات الطيران في عدد المقاعد المتاحة لمصر.

- العمل على تحسين مناخ الاستثمار في مصر بما يساهم في جذب المستثمرين المحليين والدوليين وتحقيقهم للعائد المرجو من استثماراتهم.

- تحسين التجربة السياحية للسائحين في مصر.

وأشاد وزير السياحة والآثار، بمبادرات الدولة لدعم وتمويل القطاع السياحي المصري.

جدير بالذكر، أن زيارة وزير السياحة والآثار الحالية للمملكة العربية السعودية جاءت للمشاركة في اجتماعات القمة الثانية والعشرين للمجلس الدولي للسفر والسياحة WTTC المُقامة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان " السفر لمستقبل أفضل" خلال الفترة من ٢٨ وحتى ٣٠ نوفمبر الجاري، والتي حرص على هامش مشاركته بها على عقد مجموعة من اللقاءات الرسمية مع عدد من وزراء السياحة بعدد من الدول منها السعودية والبرتغال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان