إعلان

بالصور.. مترو الأنفاق يكرم بطلة السباحة الباراليمبية لذوي الهمم "أبناء عاملين"

12:02 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد السعداوي:

كرَّم المهندس علي الفضالي، العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، السباحة المصرية ملك ممدوح محمد، من أبناء العاملين بالشركة، صاحبة التاسعة عشر عامًا والطالبة بالفرقة الأولى بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، ولاعبة نادي البنك الأهلي والحاصلة على برونزية العالم في الاتحاد الخماسي للسباحة الباراليمبية لذوي الهمم "حركي".

حصلت السباحة المصرية على أكثر من سبعين ميدالية ما بين ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في مختلف البطولات المحلية والعالمية، ممثلة للمنتخب المصري .

وأوضح ممدوح محمد، فني أول بالقوى الكهربائية بالخط الثاني لمترو الأنفاق، والد ملك، أنها متفوقة أيضًا دراسيًّا منذ الصغر؛ حيث حصلت في المرحلة الثانوية على مجموع ٩٠%، وأُضيف إلى مجموعها ٢% حافزًا رياضيًّا، وتمكنت من الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسة بجامعة القاهرة؛ لتكمل مسيرتها الرياضية داخل الجامعة، لتمثل منتخب الجامعة بعد حصولها على المركز الأول بالميدالية الذهبية لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية .

يُذكر أن "ملك" ستمثل منتخب مصر في بطولة العالم للسباحة الباراليمبية، والتي ستُقام داخل جمهورية مصر العربية بالعاصمة الإدارية في الفترة من ٢٦ حتى ٣٠ نوفمبر لعام ٢٠٢٢، في ظل اهتمام رئيس الجمهورية بتشجيع ذوي الهمم وتقديم كامل الدعم لهم .

وتقدمت أسرة ملك بخالص الشكر والتقدير والاحترام إلى المهندس علي الفضالي العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، على الاهتمام بذلك التكريم والتشجيع وحسن الاستقبال، متمنيين له دوام الصحة والعافية؛ لأنه بمثابة الأب الداعم لجميع أبنائه المتفوقين دراسيًّا ورياضيًّا من أبناء العاملين بالشركة.

وحرص المهندس على الفضالي على توجيه كلمات الشكر والتقدير والدعم إلى البطلة المصرية ملك، ووصفها بالواجهة المشرفة لمصر ولشركة مترو الأنفاق؛ كونها من أبناء العاملين، وطالبها بمزيد من التفوق والتقدم وتحقيق المزيد من النجاحات الدراسية والرياضية، وتم التقاط الصور التذكارية مع البطلة وأسرتها وسط سعادة عارمة من الجميع.

ويتقدم جميع قيادات الشركة والعاملين بها بخالص الشكر والتقدير والتهنئة لجميع أبناء العاملين لتفوقهم الدائم في مختلف المجالات الرياضية والدراسية متمنين دوام التقدم والنجاح .

فيديو قد يعجبك: