إعلان

بعد الأمطار الغزيرة.. الأرصاد تعلن موعد تحسن الحالة الجوية

09:59 م الأربعاء 26 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحسن الأحوال الجوية بداية من غد الخميس، مع تراكم بعض الغيوم التي يمكن أن يصاحبها تساقط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة بسبب زيادة نسبة الرطوبة.

وأوضحت في بيان لها، اليوم، أن الفرصة مهيأة لتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، وتظل الأجواء مائلة للحرارة خلال ساعات النهار علي شمال البلاد لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.

وأشارت إلى أن العديد من المحافظات خلال الـ 48 ساعة الماضية سقوط أمطار متفاوتة الشدة ودوي الرعد والبرق في مناطق كثيرة، بسبب امتداد منخفض البحر الأحمر الذي دفع كميات كبيرة من الرطوبة وساعدت علي تكون السحب وتساقط الأمطار بهذا الشكل.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس الخميس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الانحاء.

وأوضحت الهيئة، أن هناك شبورة مائية وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والشرقية وشمال الصعيد على فترات متقطعة مشمس على جنوب الصعيد.

وأشارت إلى أن حالة البحرالمتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية

وتكون حالة البحر الأحمر، خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان