إعلان

"سعفان" يكرم الكوادر الشبابية بوزارة القوى العاملة الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال

03:06 م الثلاثاء 19 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كرم محمد سعفان وزير القوى العاملة، الكوادر الشبابية بالوزارة، والذين حصلوا على درجة دبلوم وماجستير إدارة الأعمال من جامعة اسلسكا الفرنسية في مصر.

وبحسب بيان اليوم، يأتي ذلك في إطار التعاون بين الحكومة والجامعة الفرنسية، لتنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر ٢٠٣٠"، والتي تهدف إلى رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة، من خلال تنمية القدرات والمهارات القيادية والإدارية والإدارة الوسطى والعليا كل في مجال اختصاصه، بهدف إتاحة فرص أكبر لشغل الشباب للمناصب القيادية بالدولة، وذلك بحضور منال عبد العزيز عثمان مدير مركز التدريب والتنمية بالوزارة.

ووجه الوزير، رسالة للشباب المكرمين قائلا: "أنتم ثروة كبيرة للقوى العاملة يجب استغلالها"، وإن العمل داخل الوزارة يتحملها الجميع، وليس فرداً دون آخر، مشددا على أن العمل أمانة يتحملها الجميع تجاه بلده، لافتا إلى أن الفرصة أمامكم عظيمة تتحملوا هذه الأمانة، خاصة بوصولكم لهذه المكانة العلمية.

وتابع سعفان: إننا بصدد الانتهاء من تطبيق التحول الرقمي داخل الوزارة ومديريات القوى العاملة بالمحافظات التابعة للوزارة، منبها على من يملك تلك الخبرة أن ينقلها لمن لا يملكها، حتى نصل بسفينة "القوى العاملة" لبر الأمان في الوقت المطلوبة لتحقيق الإنجاز في هذا الخصوص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان