إعلان

الإمارات للشحن: 3 رحلات أسبوعيًا من القاهرة لتصدير المنتجات المصرية

11:52 ص الخميس 23 أبريل 2020

الإمارات للشحن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أعلن جواد أحمد، مدير خطوط الإمارات للشحن الجوي في مصر، عن تشغيل الشركة 3 رحلات شحن أسبوعيا من مطار القاهرة الدولي، تنقل مختلف الصادرات المصرية في عنابر الشحن على طائرات الركاب البوينج طراز 777-300 ER ذات الجسم العريض، في إطار دعم الاقتصادي المصري في ظل العلاقات المتميزة بين البلدين.

وقال جواد، في بيان، اليوم الخميس: نقلت الإمارات للشحن الجوي، بين منتصف شهر يناير ومنتصف مارس، نحو 2000 طن من المنتجات سريعة العطب من القاهرة إلى دبي، وتشمل معظم الشحنات التي تنقلها طائرات الإمارات من مصر خلال موسم الزراعي الحالي، الفاكهة والخضر، بالإضافة إلى البطاطس الحلوة والفراولة والجوافة والخضار المتنوعة.

وأشار جواد، إلى عمل شركة الإمارات للشحن الجوي، بالرغم من القيود المفروضة على الرحلات التجارية، لضمان نقل السلع الأساسية كالمنتجات الغذائية والإمدادات الطبية إلى الدول الأكثر حاجة إليها.

وقال: تساهم الشركة منذ مارس الماضي، في محاربة وباء كوفيد-19 من خلال نقل الإمدادات الطبية الضرورية حول العالم، فقد نقلت أكثر من 1.5 مليون طقم فحص "كوفيد-19" إلى مطار ساو باولو في البرازيل من الصين عبر دبي.

وتابع: شغلت الشركة رحلتين لنقل 200 طن من الإمدادات الطبية، بما في ذلك أقنعة الوجه ومعقمات اليدين، من هونج كونج إلى سيدني، في حين نقلت رحلة أخرى إمدادات دوائية إلى كراتشي، كما نقلت إحدى طائرات الإمارات للشحن الجوي البوينج 777 على رحلة تشارتر خاصة نحو 100 طن من مواد الإغاثة، بما في ذلك معدات المستشفيات، إلى ميلانو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان