إعلان

"إسكان النواب" تتفقد أعمال إنشاء كوبري السعداء بالطريق الساحلي الجديد

12:14 م السبت 18 أبريل 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:
تفقدت لجنة الإسكان والمرافق العمرانية بمجلس النواب، برئاسة المهندس عماد سعد حمودة، اليوم السبت، أعمال إنشاء كوبري (السعداء) الطريق الساحلي الجديد الكيلو ٩٤.

والتقى وفد اللجنة مسؤولي الشركة المنفذة؛ للاطمئنان على انتظام العمل والالتزام بالمواعيد المقررة لنهو المشروع.

وأشاد حمودة باستخدام بعض المواد المصنعة محليًّا في عملية الإنشاء؛ وهو ما يقلل تكاليف الإنتاج بعيدًا عن الاستيراد الذي يكلف الدولة مبالغ إضافية.

وقال رئيس لجنة الإسكان والمرافق العمرانية إن تقليل استيراد المواد من الخارج يأتي ضمن توجه الدولة في تعميق الصناعة المحلية؛ بما يسهم في رفع قيمتها عالميًّا.

واطمأن رئيس لجنة الإسكان وأعضاء اللجنة على العاملين في المشروع، وما إذا كانت هناك مشكلات في ما يتعلق بالأجور أو الاستغناء عن العمالة؛ حيث تم تأكيد انتظام العمل وعدم وجود أية مشكلات.

وأشاد حمودة أيضًا بالتزام الشركة بإجراءات السلامة والصحة المهنية في موقع العمل، لا سيما الإجراءات الخاصة لمواجهة فيروس كورونا، حيث التزم جميع العاملين بارتداء كمامات، فضلًا عن عمليات المتابعة الصحية أولاً بأول، حرصًا على عدم وجود أية إصابات داخل موقع العمل.

رافق اللجنة خلال الجولة التفقدية المهندس أسامة عبد الغني، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، بمشاركة النائب يسري المغازي، وكيل اللجنة، والمهندس إسماعيل نصر الدين، عضو اللجنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان