إعلان

التقديم غدا.. طرح 263 فرصة عمل بالقليوبية برواتب تصل لـ 4 آلاف جنيه

11:28 ص السبت 03 أكتوبر 2020

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، غدا الأحد، قبول طلبات راغبي العمل على 263 فرصة عمل في 10 شركات، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل في 25 فرصة عمل بشركة الصاج العالمية للملابس الجاهزة على مهن عامل سنجر، وعامل أوفر، وعامل أورليه، وعامل مخازن، ومقص دار والراتب حسب الخبرة.

وقال الوزير، إن هناك نحو 42 فرصة عمل أخرى في شركة المتحدة للجوارب والتريكو، على مهن عاملة تعبئة، وعاملة خياطة، وعامل فرز، وعاملة تشطيب، والراتب حسب الخبرة.

وأوضحت إيمان شحاتة، مدير المديرية القوى العاملة، أن هناك 52 فرصة عمل بشركة رويال تكستيال على مهن: فني إنتاج، مساعد نسيج، ميكانيكي نسيج، والراتب يتراوح بين 1500 إلى 4000 جنيه بالإضافة إلى بدلات، كما تطلب شركة مالتي إم جروب 59 فرصة عمل على مهن: عامل إنتاج، فني تجليخ، فني تركيبات أخشاب، لحام كهرباء 2 CO، مشرف مخازن، محاسب، نجار، استورجي، والراتب يتراوح بين 2000 إلى 2600 جنيه وبدلات وحوافز.

كما تطلب شركة الفتوح تكس للملابس 17 فرصة عمل على مهن: عمال خياطة، عمال مكواة، مقص دار، تعبئة، والراتب 2000 جنيه، وشركة عبور لاند للصناعات الغذائية 50 مهنة: عامل إنتاج، مشغل ماكينة براتب يتراوح بين 2800 حتى 3000 جنيه، وشركة فليكس للصناعات الكهربائية 3 فرص عمل على مهن مشرف معادو، وأخصائي شئون عاملين، ومندوب مبيعات، وشركة دلتا فابريك تطلب 3 فرص على مهن عامل مخزن وفني جودة براتب يتراوح بين 1500 إلى 1600 جنيه وبدلات.

وتطلب شركة إيجيبت نيون للمقاولات والإنشاءات المعدنية 10 فرص على مهن: حداد كهربائي سلسيون، مصمم جرافيك، رسام أوتوكاد براتب 2000 جنيه أساسي حسب الخبرة، ومطعم الفاروق يطلب فرصتين عمل كنترول لف، واستيوارد براتب 1500 جنيه.

وأكدت مدير المديرية، على أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وقالت إن الطلبات تقدم بدءا من غد الأحد حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان