إعلان

محاولات خسيسة.. متحدث البرلمان: قوى الشر والإرهاب هدفها إسقاط الدولة لا النظام

02:13 م الإثنين 12 أكتوبر 2020

الدكتور صلاح حسب الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حديثه أمام الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، لقيت ارتياحًا كبيرًا وواسع النطاق من الشعب المصري، مشيرًا إلى أن رسائل الرئيس السيسي كانت واضحة وحاسمة وأوضحت للمصريين المخاطر والتحديات التي تواجه مصر وكيفية مواجهتها بسلاح الوعي الذي يجب أن يكون منهاج عمل لجميع المصريين.

وأضاف حسب الله، في بيان له اليوم الإثنين، أن جميع المصريين يتفقون مع رسالة السيسي في توجيه التحية إلى رجال القوات المسلحة على ما بذلوه من أجل مصر، وتأكيد الرئيس أن الجيش حاليًّا يبذل جهدًا كبيرًا جدًا في محورين، الأول في مواجهة الإرهاب، والمحور لثانى يسهم مع الدولة في تحقيق التنمية وبناء الدولة الحديثة.

وتابع متحدث البرلمان: وأيضًا يتفق الشعب المصرى مع تأكيد الرئيس السيسي أن عام 1967 شهد هزيمة قاسية؛ ولكن الشعب وقف وصمد من أجل قضيته ونجح بالدم والصمود، بينما اليوم يتم العبث بصمود الشعب، وهناك مَن يحاول أن يصدر للشعب المصري أن السلطة في مصر فاسدة؛ من أجل إثارة المواطنين على خلاف الحقيقة.

وأشار حسب الله، إلى أن الرئيس السيسي دائمًا صادق مع شعبه، ولا يقول لهم سوى الحقيقة مهما كانت مرارتها، مؤكدًا أن الواقع يؤكد أن قوى الشر والضلال والإرهاب لا تزال مستمرة فى حربها القذرة ضد الدولة المصرية؛ وهي لا تسهدف النظام أو الحكومة، وإنما تستهدف إسقاط الدولة المصرية والعودة بمصر إلى الفوضى واللا دولة في محاولات خسيسة منهم لتمزيق وتقسيم مصر وشعبها.

وناشد الدكتور صلاح حسب الله جميع المصريين إعطاء أكبر اهتمام لكلمات الرئيس السيسي التي قال فيها: "القضية الموجودة اللي قلقان منها ودايمًا بأكد عليها هي الحفاظ على بلدنا.. كتير من رجال السياسة والمثفقفين في أعقاب 2011 قعدت معاهم واتكلمت معاهم.. القضية ما كانتش قضية تغيير قد ما هي قضية فهم حقيقي لحجم التحديات التي تواجه الدولة".

وأكد متحدث البرلمان، اتفاق المصريين جميعًا مع تأكيد الرئيس السيسي أنه لا تصالح مع مَن أراد هدم الدولة وقتل أبناء الوطن، وأن جميع الأزمات والتحديات يمكن تجاوزها بالوعي السليم، وأن ما حققناه في 6 سنوات تجاوز عمل 20 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان