إعلان

1000 للسكني و800 للتجاري.. ننشر أسعار التصالح في المطرية

02:58 م الإثنين 13 يناير 2020

عقار مخالف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

اعتمدت محافظة القاهرة تسعيرة مقابل التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع بالنسبة للمخالفات التي ينطبق عليها شروط التصالح وذلك في عدد من الأحياء بالمنطقة الشرقية.

وينشر مصراوي أسعار التصالح في حي المطرية على النحو التالي:

أولًا.. منطقة (أ)

تشمل الشوارع الرئيسية الأكبر من 25 مترًا ومنها (ميدان المطرية - الكابلات - الترولي - المطراوي - بورسعيد - الحرية - ترعة الجيل - غرب السكة الحديد - ترعة التوفيقية - عمر المختار - المشروع - الأربعين - أخرى).
ويبلغ السعر مقابل التصالح على المتر الواحد في هذه المناطق 1000 جنيه للسكني و800 جنيه للتجاري و800 جنيه للإداري و600 جنيه للصناعي.

ثانيًا.. المنطقة (ب)

تشمل الشوارع التي يتراوح اتساعها من 10 وحتى 25مترًا ومنها (عرب الطويلة - الكرداسي - البترول - مدرسة الجبل الحر - التوفيقية - الكنسية الفرنساوي - طه حسين - العيادي - البترول - المسلة - الجبانة - أحمد قدري - المعتصم بالله - عبدالله باشا - مسطرد القديم - جوييات - محمد الأمير - جعفر الوالي - سليمان العربي - منية مطر - الناصر - التحرير - شجرة مريم - عبدالنويس عكاشة - المهندس محمد غنيم - زغلول قليني - البلسم - ترعة الغزالي - مصطفى رضوان - العقاد - 6 أكتوبر - طه قنديل - أخرى).
ويبلغ السعر مقابل التصالح على المتر الواحد في هذه المناطق 800 جنيه للسكني و600 جنيه للإداري و600 جنيه للتجاري و400 جنيه للصناعي.

ثالثًا.. المنطقة (ج)

تشمل الشوارع الأقل من 10 أمتار ومنها (الشوارع الفرعية عرض من 6 إلى 8 أمتار - الشوارع الفرعية عرض أقل من 6 أمتار)، ويبلغ السعر مقابل التصالح على المتر الواحد في هذه المناطق 600 جنيه للسكني و600 جنيه للإداري و600 جنيه للتجاري و400 جنيه للصناعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان