إعلان

بعد توليه وزراة الإسكان.. 4 تكليفات من السيسي لـ"الجزار"

02:55 م الأربعاء 13 فبراير 2019

الدكتور عاصم الجزار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن هناك تكليفات واضحة من الرئيس عبدالفتاح السيسي بمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع سد "نهر روفيجي"، الذى يُنفذه تحالف شركتي "المقاولون العرب" و"السويد إلكتريك" بدولة تنزانيا.

وأضاف الجزار، في بيان اليوم، الأربعاء، أن من أهم الملفات التي سيتم العمل بها في هذه المرحلة متابعة تنفيذ وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي، الذي يُعد أحد أدوات الدولة لتحقيق العدالة الاجتماعية، ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات المختلفة المنفذة بالمدن الجديدة، والتي تسهم في تحقيق أهداف الدولة في التوسع العمراني، وتوفير فرص للعمل والاستثمار.

وأشار وزير الإسكان إلى أن مشروعات توصيل خدمة الصرف الصحى بالقرى تأتي على أجندة الأولويات، نظراً لما لهذه المشروعات من أهمية لمواطني هذه القرى.

وأكد الجزار أنه سيعمل على استكمال المشروعات الخدمية والتنموية المختلفة التي بدأها الدكتور مصطفى مدبولي، خلال توليه مسؤولية وزارة الإسكان، موجهاً الشكر للرئيس السيسي، ولرئيس الوزراء على ثقتهما، ومشدداً على أنه سيبذل أقصى الجهد لخدمة الوطن والمواطنين.

كان الدكتور عاصم الجزار أدى، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وزيرًا للإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان