إعلان

رئيس "إفريقية النواب" يسلم رسالة من الدكتور علي عبد العال إلى رئيس البرلمان الإثيوبي

02:16 م الأربعاء 30 يناير 2019

النائب طارق رضوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

كشف رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب طارق رضوان النقاب عن أنه يحمل رسالة من رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال إلى نظيره الإثيوبي سيسلمها له خلال زيارة وفد برلماني مصري التي بدأت اليوم الأربعاء لأديس أبابا.
وقال رضوان - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم- إنه موفد رسميا ممثلا لرئيس مجلس النواب في زيارة هي الأولى من نوعها لإثيوبيا منذ أكثر من عشر سنوات.. مشيرا إلى أنه سيوجه الدعوة إلى رئيس مجلس النواب الإثيوبي لزيارة مصر.
ونوه إلى أن الزيارة تستهدف تعزيز العلاقات بين مصر وإثيوبيا وسبل التعاون المشترك لاسيما في المجال البرلماني على ضوء رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي عام ٢٠١٩.
وأضاف: أن اللجنة تسعى للتحرك تجاه أفريقيا للتكامل بشكل حقيقى في المرحلة القادمة ولكي تكون سنة رئاسة الاتحاد الإفريقي نقطة انطلاق للعلاقات المصرية - الإفريقية.مشيرا إلى أن الوفد البرلماني الذي يرأسه يضم كلا من وكيل لجنة الشئون الإفريقية النائب ماجد ابوالخير وعضو اللجنة النائب حاتم باشات.
وكان الوفد البرلماني قد توجه إلى إثيوبيا الليلة الماضية وسيلتقي خلال الزيارة مجلس النواب الإثيوبي ورئيس لجنة الشئون الخارجية اليوم ونائب رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي ورئيس جامعة أديس ابابا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان