إعلان

"القوي العاملة" تشكر قضاء الكويت على حكمه ضد معتدٍ على مصري

07:22 م الأحد 09 سبتمبر 2018

وزير القوى العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عايدة رضوان:

وجه وزير القوى العاملة محمد سعفان، الشكر والتقدير إلى قضاء دولة الكويت وشعبها الشقيق، وفريق الدفاع من المحامين الكويتيين الذين تولوا الدفاع عن حقوق المواطن المصري وحيد الرفاعي، الذي تعرض لاعتداء العام الماضي بالكويت، مؤكدًا أن الكويت بلد قانون ولن يظلم أحد فيها.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية قد حكمت، اليوم الأحد، بسجن المتهم في قضية الاعتداء على وحيد الرفاعي في منطقة الشويخ الصناعية لمدة 17 عاما مع الشغل والنفاذ، وذلك وفقا لما أعلنت عنه الصحف الكويتية.

يذكر أن منطقة الشويخ الصناعية قد شهدت في ديسمبر من العام الماضي واقعة اعتداء مواطن بالضرب المبرح على عامل مصري في إحدى شركات الدراجات النارية، وأحدث الاعتداء إصابات بالغة في رأس ووجه الوافد، نُقل على أثرها إلى غرفة العناية الفائقة في مستشفى الصباح، حيث تلقى العلاج اللازم، وأحيلت الواقعة إلى القضاء.

وكان وزير القوي العاملة يتابع مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، حالة وحيد محمود رفاعي حسن (43 عاما) الواقعة بمستشفي الصباح للجراحة بمنطقة الرجعي، حيث كانت ترافقه زوجته. كما أجري معه اتصالا هاتفيا وأبلغه وقتها في ديسمبر الماضي أن الوزارة والسفارة تقف بجانبه للحصول علي جميع حقوقه كامله، وأن الدولة المصرية تقف بجانب أبنائها دائما.

والتقي المستشار العمالي أحمد يوسف بصاحب الشركة التي يعمل بها المواطن المصري، مشعل المنديل، وأكد أن حقوقه العمالية والقانونية محفوظة، وأنه ليس موظفا لديه بل هو مدير للشركة، وأنه لم يقصر في عمله طوال مدة عمله، وأنه يثق في عدالة قضاء بلاده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان