إعلان

وزير القوى العاملة: تنمية قدرات ومهارات الشباب من أولوياتنا

12:11 م السبت 08 سبتمبر 2018

وزير القوى العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن الفترة المقبلة ستشهد تنمية قدرات ومهارات الشباب العاملين بالديوان العام ومديريات القوى العاملة التابعة لها في الفئة العمرية من 30 إلى 45 سنة، لإعداد وتأهيل صف ثان وثالث من الشباب من الآن ليتولى قيادة العمل بالمديريات والوزارة في المستقبل عن طريق التكليف، منوها إلى أن أداء العاملين في حاجة إلى تقييم مستمر، هدفه الأساسي التطوير.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير اليوم مع كبار المسئولين بالوزارة للوقوف على خطط عمل مفتشي العمل والسلامة والصحة المهنية، موجها بضرورة التزام كل مفتش بخطة التفتيش السنوية بواقعية للنهوض بها وتأمين بيئة العمل، ودراسة كل مناطق ومكاتب العمل.

ووفقا لبيان وزارة القوى العاملة اليوم السبت، قرر سعفان عقد اجتماعات مكثفة مع مديري مديريات القوى العاملة على مستوى 27 محافظة، لمتابعة خطط العمل بكل مديرية، لتذليل أية معوقات أو مشاكل قد تقابل المديريات في هذا الخصوص، فضلا عن دراسة الرؤى والمقترحات الجديدة التي تفيد العمل للوصول إلى نتائج ملموسة تعود ثمارها للأجيال القادمة.

وأكد الوزير أهمية المرونة في العمل والتعاون بين المديريات والديوان العام بالوزارة حتى يتسنى الانتقال إلى مكانة أفضل، مشددا على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بإثابة الموظف المجد في عمله، بهدف رفع الإنتاجية والارتقاء بجودة العمل وعقاب المقصر فى العمل.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: