إعلان

حدث ليلاً.. "سيف الدين" رئيسا للرقابة الإدارية و"الشرقية" توضح حقيقة زيادة السجائر

07:00 ص الجمعة 07 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

شهد ليل الخميس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مجموعة من الأحداث المهمة، على الصعيد المحلي والدولي، محليًا نشرت الجريدة الرسمية تكليف الرئيس السيسي "سيف الدين" لرئاسة الرقابة الإدارية، وعلى الصعيد الدولي سقط عدد من القذائف بالقرب من السفارة الأمريكية في بغداد.

الجريدة الرسمية تنشر قرار تكليف "سيف الدين" رئيسًا لـ"الرقابة الإدارية"

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر، الخميس، قرار رئيس الجمهورية رقم ٤١٢ لسنة ٢٠١٨ بتكليف شريف سيف الدين حسين خليل بالقيام بأعمال رئيس هيئة الرقابة الإدارية لمدة عام اعتبارًا من ٣٠ أغسطس ٢٠١٨.

"الشرقية للدخان" تكشف حقيقة زيادة أسعار السجائر بعد طرح أسهم في البورصة

قال محمد عثمان هارون، رئيس الشركة الشرقية للدخان، إن قرار وزير المالية بطرح 4.5% من أسهم الشركة في البورصة لن يؤثر على منتجات الشركة أو أسعارها.

نهاية 2019.. ننشر تفاصيل نقل سوق السيارات بمدينة نصر

تستعد محافظة القاهرة لنقل سوق سيارات الجمعة بمدينة نصر، والذي يعد أكبر تجمع لتجارة السيارات في العاصمة، على أن يتم تخصيص مكان آخر للسوق، والاستفادة من مكانه الحالي.

رئيس "سك العملة": "مفيش أزمة فكة في الشارع المصري"

قال اللواء عبد الرؤوف الأحمدي، رئيس مصلحة سك العملة إنه لا توجد أزمة في تواجد "الفكة" في الشارع المصري، وأن المصلحة توفر ما يطلبه البنك المركزي ومصلحة الخزانة منها.

وصول شحنة نظائر مشعة بمطار القاهرة لـ"علاج الأورام"

اتخذت سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات مُشددة بالتعاون والتنسيق مع سلطات قرية البضائع، لتأمين وصول شحنة نظائر مشعة قادمة من تركيا، لصالح إحدى الشركات العاملة في مجال علاج الأورام السرطانية.

ضبط 21 مليون قرص ترامادول داخل حاوية بميناء بورسعيد

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الإسماعيلية وسيناء الشمالية، اليوم الخميس، حاوية بميناء غرب بورسعيد بداخلها كميات كبيرة من أقراص الترامادول المخدر.

المنتخب يحتفل باختيار صلاح ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم

احتفل لاعبو المنتخب الوطني مساء يوم أمس الخميس داخل فندق إقامتهم في منطقة برج العرب؛ استعدادًا لمباراة النيجر باختيار محمد صلاح ضمن أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم.

بالفيديو- ياسمين علي تطرح "يا بتاع الورد "على "يوتيوب"

طرحت شركة "لايف ستايل ستوديوز" على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، فيديو كليب أغنية "يا بتاع الورد"، للمطربة الشابة ياسمين علي.

سقوط قذائف وصافرات إنذار بالقرب من السفارة الأمريكية في بغداد

ذكرت "سكاي نيوز" في نبأ عاجل لها، سقوط عدد من القذائف على المنطقة الخضراء الواقعة في مدينة بغداد العراقية.

فيديو قد يعجبك: