إعلان

"فؤاد" يطالب الإسكان بإعلان الطوارئ لحل أزمة انقطاع المياه بالجيزة

01:04 م الخميس 06 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

قال محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، عن دائرة العمرانية، إن أزمة إنقطاع المياه بمحافظة الجيزة مازالت مستمرة رغم مناشدات الأهالي على مدار ما يقرب من شهر، وهو ما أثر على حياة المواطنين بغالبية الأحياء بشكل كبير.

وأكد فؤاد أن الأزمة تحتم على وزارة الإسكان إعلان حالة الطوارئ ومواصلة العمل للإسراع من حل الأزمة.

وأثني "فؤاد" على اهتمام المهندسة راندا المنشاوي، نائب وزير الإسكان للمرافق بالقضية والعمل على إيجاد حلول حقيقية لها، مشددا على تنفيذ مطالب نواب محافظة الجيزة بتشكيل لجنة فنية متخصصة من أجل متابعة تنفيذ الإستراتيجيات، وإعداد تقارير دورية لإعلانها أمام الرأي العام، إعمالا لمبدأ الشفافية والمصداقية مع المواطنين، وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

وحذر "فؤاد" من التهاون أكثر من ذلك في حقوق المواطنين، وخاصة فيما يتعلق بالخدمات الأساسية التي تقدمها الدولة، ولاسيما أنه لا يوجد مصدر آخر للمياه الصالحة للاستخدام سوي التي تقدمها الشركة القابضة لمياه الشرب، وهو ما يتطلب العمل بوتيرة أسرع في جميع المحطات للانتهاء منها قبل المواعيد التي تم الإعلان عنها.

وأشار "فؤاد" إلى أنه ينبغي على نائب وزير الإسكان التحرك السريع، وتشكيل لجنة تضم أفضل الكفاءات، لمتابعة التنفيذ على أرض الواقع، وإعلان موعد نهائي يراعي البعد الإنساني والإجتماعي للأزمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان