إعلان

قافلة طبية من الأزهر الشريف في مستشفي بئر العبد المركزي

10:37 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

مستشفي بئر العبد المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش- أ ش أ:

ينظم الأزهر الشريف قافلة طبية في مستشفى بئر العبد المركزي بشمال سيناء اعتبارا من الأحد القادم ولمدة 5 أيام.

وأكدت الدكتورة هبه العكاوى مدير إدارة الإعلام والتثقيف الصحى فى مديرية الصحة أن القافلة تضم 23 طبيبًا من أساتذة كلية الطب بجامعة الأزهر في 12 تخصصًا، وتشمل: العظام، الباطنة، الرمد ، الصدر ، الأنف والأذن والحنجرة، الأطفال، الجراحة، الجلدية، الأسنان، المسالك البولية، وأمراض النساء.

وأضافت أنه سيتم توقيع الكشف الطبي المجاني على المرضى، بالإضافة إلى إجراء مختلف العمليات الجراحية وصرف العلاج اللازم بالمجان، مشيرة إلى أن القافلة تأتى فى إطار التعاون المشترك والمستمر بين مؤسسة الأزهر الشريف ووزارة الصحة ضمن مشروع القوافل الطبية المجانية فى جميع محافظات الجمهورية.

يذكر أن مؤسسة الأزهر الشريف تنظم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة شمال سيناء حاليا قافلة متكاملة " دعوية – ثقافية – غذائية – كسائية – صحية " فى محافظة شمال سيناء ، وذلك لمدة أسبوع.

وعلى جانب آخر، أصدر الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش في شمال سيناء قرارًا بتسهيل إجراءات قبول الطلاب من أبناء الشيخ زويد ورفح في المدينة الجامعية بالعريش ، ودون إكمال شرط وجود إيصالات النور والتليفونات والمياه.

وأكد الدكتور حبش أن التقديم يتم بصورة مؤهل الثانوية العامة والبطاقة الشخصية فقط دون المطالبة بباقى الإجراءات، وذلك للتخفيف على الطلاب من أبناء مركزى الشيخ زويد ورفح، مشيرا إلى وجود توجيهات من اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وتوجيه عام من وزارة التعليم العالى لتخفيف الإجراءات على طلاب شمال سيناء، وخصوصا المنقولين من الشيخ زويد ورفح.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: