إعلان

حسام حداد يبدأ "إكسترا تكنولوجي" على "إكسترا نيوز" الأحد

11:32 ص الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

الإعلامي حسام حداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

تعرض قناة إكسترا نيوز بداية من الأحد المقبل برنامج "إكسترا تكنولوجي" الذي يقدمه الإعلامي حسام حداد يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع في تمام الرابعة عصرًا.

وحسب بيان، الثلاثاء، البرنامج معني بتفعيل فكرة "صحافة المواطن"، ويهتم بتسليط الضوء على أهم الأحداث الاجتماعية والفنية والثقافية والعلمية والرياضية سواء كانت محلية أو عالمية التي تشهد تفاعلًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، كما يعرض أهم التغريدات والمنشورات والصور والفيديوهات على المنصات الإلكترونية المختلفة، عبر استخدام لغة بسيطة .

ويهتم البرنامج أيضًا بتغطية أهم وآخر الأخبار التكنولوجية على المواقع وساحات التواصل الاجتماعي والواردة للقناة من خلال مختلف وكالات الأنباء.

ويسلط البرنامج الضوء على كل ما يتعلق بالتكنولوجيا وكل ما يشغل بال مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، كما يعتمد على "التفاعل المباشر" مع جمهور السوشيال ميديا والمهتمين بالتكنولوجيا، وأيضًاالتفاعل مع ضيوف البرنامج، حيث سيكون التواصل عبر سكايب.

كما يعتمد البرنامج بشكل رئيسي على الديناميكية في عرض المحتوى والاهتمام أكثر بالصورة، ويعتمد أيضًا بشكل أساسي على تقنية "الفيديو وول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان