إعلان

رئيس جامعة القاهرة: تدريب 200 موظف بوزارة التموين شهريًا

07:33 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

الدكتور محمد عثمان الخشت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن بروتوكول التعاون مع وزارة التموين يهدف إلى تنمية قدرات العاملين بالوزارة، مؤكدًا أن دور جامعة القاهرة يتضمن الكثير من الخدمات للمجتمع ومنها التدريب والاستشارات.

وأضاف "الخشت"، في كلمته أثناء توقيع البرتوكول، أن الجامعة شريكًا أساسيًا في تقديم علمًا نافعًا للدولة والمواطن بما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد القومي، ويحقق أهداف التنمية الشاملة، كما أن الجامعة تدعم جهود الدولة للارتقاء بأداء الوزارات الحكومية.

وأكد أن المرحلة الأولى للمشروع التدريبي العام للعاملين بمديريات التموين وإداراتها ومكاتبها التموينية في تنفيذ برنامج تدريبي على ثلاثة أيام بواقع خمس ساعات يوميا وسيتم إلحاق 25 متدربا فقط فى الدورة الواحدة وبالتالى سيتم تدريب 50 موظفا أسبوعيا و200 شهريًا اعتبارًا من هذا الشهر، وأن هناك مراحل أخرى من تدريب العاملين بوزارة التموين مع جامعة القاهرة وجامعات أخرى أيضا.

وقال إنه بالتوازي مع الاهتمام بالعناصر البشرية بالوزارة هناك خطة طموحة لتطوير مكاتب التموين على مستوى محافظات الجمهورية وتحويل البعض منها الى مراكز خدمة.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن البروتوكول الثاني خاص بتدريب طلبة كلية التجارة جامعة القاهرة بهدف دعم قدرات ومهارات الطلبة لضمان تأهيلهم لسوق العمل مستقبلًا ورفع مهاراتهم العملية من خلال التدريب بديوان عام وزارة التموين وبعض جهاتها التابعة خلال الإجازة الصيفية.

ووقع الدكتور "المصيلحي" و"الخشت" بروتوكولي تعاون أحدهما لتدريب العاملين بوزارة التموين وطلبة كلية التجارة بالجامعة بالوزارة وبعض جهاتها التابعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان