إعلان

"سعفان" للعاملين بالوزارة: الدولة تعلي قيمة العمل وثقافة الإتقان والابتكار

03:41 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

وزير القوى العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة شوقي:

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إنه يجري حاليا تطوير جميع مراكز المعلومات بمديريات القوى العاملة التابعة للوزارة على مستوى 27 محافظة، بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، استجابة لرؤية الدولة لتطوير العمل بالجهاز الإداري ورفع كفاءته في سبيل خدمة المواطن المصري.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بديوان عام الوزارة بمديري المديريات ، ورؤساء اللجان النقابية وممثل عن العاملين بكل مديرية، بحضور هشام فاروق محمد رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية.

وبعث الوزير برسالة إلى جميع العاملين بمديريات القوي العاملة بالمحافظات، ببذل جهد أكبر في العمل لتحقيق نقلة نوعية في أداء الوزارة، وأن الدولة المصرية تعلي قيمة العمل وثقافة الإتقان والابتكار .

وقال، إن القيادة السياسية، متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، تؤكد على رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة ، مما يجعلنا في هذه المرحلة نهتم بتدريب العاملين بديوان عام الوزارة، ومديرياتها بالمحافظات، وخاصة الشباب من الفئة العمرية 30 إلى 45 عاما ، وصولا إلى مستوى عال من القيادات لتكون قادرة على تحمل المسئولية، واستكمال مسيرة التطوير تحقيقا لاستراتيجية التنمية المستدامة 2030، فضلا عن النظر في رفع مستوى معيشة جميع العاملين بالجهاز الإداري بالدولة .

وطالب الوزير العاملين بالمديريات بالمساهمة في إسراع عملية تطوير العمل ، وبذل كل الجهد للانتقال بالوزارة والمديريات إلى مكانة أفضل ورسم صورة إيجابية لدى المواطن .

كما وجه "سعفان" مديري المديريات بضرورة الحوار والتواصل الدائم مع جميع العاملين ومع اللجنة النقابية، وبحث المشكلات التي قد تواجههم في الأعمال اليومية ، فضلا عن التواصل مع الوزارة إذا كان هناك معوقات تحول دون تطوير العمل بالمديريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان