إعلان

"وردة" لكل سائح.. "الصوت والضوء" تحتفل باليوم العالمي للسياحة

08:34 م الخميس 27 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

وزعت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، الخميس، "الورود" على السائحين في مناطق إدارتها الخمس "الأهرامات ومعبد أبوسمبل ومعبد حورس بإدفو، ومعبد الكرنك ومعبد فيلة" احتفالا باليوم العالمي للسياحة.

وقال سامح سعد رئيس الصوت والضوء، إن مناطق الصوت والضوء ستحتفل مع السائحين بيوم السياحة العالمي مع إضاءة الأهرامات وأبو الهول لمدة ساعة في العاشرة والنصف مساءً لما للمنطقة من سحر خاص لدى السائحين بالتعاون مع وزارة قطاع الأعمال ووزارة السياحة.

وأضاف سعد، في بيان اليوم، أنه سيتم إضاءة الأهرامات وأبوالهول أيضا باللون الأحمر مع وزارة الصحة، تزامنا مع خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقر الأمم المتحدة بنيويورك في دورته الـ 73 حول مكافحة مرض السل.

وأوضح أن الهدف الأساسي من الاحتفالات هو الحصول على أعلى تغطية عالمية للأحداث الإيجابية التي تحدث وتأكيد المشاركة المصرية في كل الأحداث.

وتنظم الأمم المتحدة يوم 27 سبتمبر من كل عام، باليوم العالمي للسياحة، ويهدف إلى زيادة وعي المجتمع الدولي بأهمية السياحة وقيمتها الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية والذي سيتم الاحتفال به هذا العام في المجر تحت عنوان "أهمية التعامل بتقنيات الرقمية فى مجال السياحة".

فيديو قد يعجبك: