إعلان

زين: تطابق في وجهات النظر المصرية والإماراتية حول التعامل مع القضايا الإعلامية

05:04 م الخميس 27 سبتمبر 2018

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

قال حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إنه ناقش العديد من الملفات والقضايا الإعلامية مع مسؤولي الإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة في سياق ملتقى الإعلام العربي الذي تنظمه إمارة الشارقة، موضحا أن هناك تطابق في وجهات النظر مع الأشقاء بالإمارات حول المعالجات لمعظم هذه الملفات.

وقالت الهيئة، في بيان اليوم الخميس، إن زين أكد على ضرورة تنسيق الجهود والاستمرار في متابعة مخرجات الملتقى من توصيات ليتم تنفيذها على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الهيئة الوطنية للإعلام اليوم بحفل الاستقبال الذي أقامه الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لقادة الإعلام العربي المشاركون بالملتقى والذي أقيم بمركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك.

ووجه حسين زين الشكر والتحية للشيخ سلطان بن محمد، حاكم الشارقة، لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مؤكدا أن "الإمارات بلد دائما ما يحتضن الأشقاء العرب ويهتم بقضايا وطنه العربي، ونحن نلمس دلئما مشاعر الأخوة والكرم التى عهدناها بدولة الإمارات الشقيقة والمتأصلة منذ عهد المغفور له الشيخ زايد آل نهيان والمتواصلة في عهد الشيخ خليفة بن زايد.

وأثنى زين على التنظيم الرائع للملتقى من جانب إمارة الشارقة التي تذخر بالأنشطة الإعلامية والثقافية في ظل الجهود الواعية للشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، كما أشاد زين بالجهد الكبير لأمين عام الملتقى ماضي الخميسي في إنجاح هذه الدورة من الملتقى والتي ظهرت بشكل يليق بدولة الإمارات.

من جانبه، أكد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على أهمية الحرص على المهنية والاحترافية والمصداقية لدى إعلاميي العالم العربي في تناول مختلف القضايا.

وقال "إن مصر تربطنا بها علاقات قوية فهي دائما داعمة لأشقائها العرب"، موجها التحية والتقدير لمصر حكومة وشعبا. ​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: