إعلان

حدث ليلًا| السيسي يستقبل نتنياهو.. وطارق شوقي يتحدث عن "مؤامرة" ضد نظام التعليم

07:36 ص الخميس 27 سبتمبر 2018

حدث ليلًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهد ليل أمس الأربعاء وحتي الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، العديد من الأحداث الساخنة علي الصعيد المحلي والدولي والإقليمي، ولا يزال نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي في الأمم المتحدة بنيويورك، هو الحدث الأبرز حتي الآن، فيما احتل الحديث حول النزاعات المسحلة في قليم الشرق الأوسط المرتبة التالية.

السيسي يبحث مع نتنياهو بنيويورك سبل إحياء عملية السلام

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، بمقر إقامته بنيويورك رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وذلك على هامش مشاركة السيد الرئيس في فعاليات الدورة ٧٣ للجمعية العامة للأمم المتحدة.

للمزيد اضغط هنا

السيسي يؤكد انفتاح مصر على تعزيز الحوار مع مختلف مذاهبها

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، انفتاح مصر على تعزيز الحوار بين الشعوب بمختلف أطيافها ومذاهبها، وحرصها على ترسيخ قيم المواطنة والمساواة وعدم التمييز بين المواطنين.

للمزيد اضغط هنا

السيسي يلتقي رئيس الوزراء الإيطالي بمقر الأمم المتحدة في نيويورك

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي مباحثات ظهر اليوم بمقر منظمة الامم المتحدة بنيويورك، ، مع رئيس وزراء ايطاليا جيسيبي كونتي وذلك علي هامش مشاركتهما في اجتماعات الدورة ٧٣ للجمعية العامة للامم المتحدة.

للمزيد اضغط هنا

"تربص وشائعات".. وزير التعليم يتحدث عن "حملة ممنهجة" ضد النظام الجديد

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن هناك "حملة ممنهجة" ضد نظام التعليم الجديد، تقوم على نشر فيديوهات قديمة وصور ملفقة من دول أخرى وأخطاء بالمناهج الدراسية.

للمزيد اضغط هنا

"التعليم": لا صحة لجلوس تلاميذ على الأرض بالمنيا.. ووقف مسؤول عن العمل

نفي أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صحة ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعى من صور لمجموعة من التلاميذ بمدرسة ناصر2 الابتدائية بمغاغة وهم يجلسون على الأرض بدون مقاعد بدعوى أنه ليس لهم مقاعد أو تخوت بالمدرسة ليس له أي أساس من الصحة.

للمزيد اضغط هنا

محافظ كفرالشيخ يُحيل 259 موظفًا وطبيبًا للتحقيق

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، الأربعاء، 259 موظفًا وطبيبًا في جهات حكومية بينهم مستشفى مركزي، ووحدة صحية، وذلك وفق تقارير رصدتها لجان المتابعة الميدانية، والتفتيش المالي والإداري بديوان عام المحافظة.

للمزيد اضغط هنا

البابا تواضروس: نخطط لإنشاء أكبر مكتبة قبطية في العالم

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تخطط لإنشاء أكبر مكتبة قبطية في العالم، وإنشاء كلية إكليريكية إليكترونية، وأكاديمية قبطية لاهوتية بالتجمع الخامس في القاهرة.

للمزيد اضغط هنا

بدون حضور الرئيس الأمريكي.. ميلانيا ترامب تزور مصر في أكتوبر

قالت زوجة الرئيس الأمريكية، ميلانيا ترامب، إنها ستزور دول مصر وكينيا ومالاوي وغانا في شهر أكتوبر المقبل، في أول جولة خارجية تقوم بها دون زوجها دونالد ترامب.

للمزيد اضغط هنا

أمين جامعة الدول العربية: النزاع السوري لن ينته خلال أيام أو شهور - فيديو

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الحديث عن انتهاء النزاع في سوريا قريبًا، لا يعني تحقيقه خلال أيام أو شهور.

للمزيد اضغط هنا

الجبير: السعودية لن تسمح لإيران وحزب الله بالسيطرة على اليمن

أكد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير أن بلاده لن تسمح لإيران وحزب الله بالسيطرة على اليمن.

للمزيد اضغط هنا

بالصور- الملكة رانيا تتألق في الأمم المتحدة من توقيع مصمم لبناني شاب.. من هو؟

بدتالملكة رانيا، ملكة الأردن وزوجة الملك عبدالله الثاني، ملك المملكة الهاشمي، في منتهى الأناقة خلال مشاركتها في الجمعية العمومية للأمم المتحدة في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث اختارت للمناسبة إطلالة عصرية حملت توقيع المصمم اللبناني الشاب حسين بظاظا.

للمزيد اضغط هنا

الخطيب لجماهير الأهلي: أرجو البعد عن الهتاف ضد أي أشخاص أو هيئات

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على توجيه رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء، بالابتعاد عن الهتاف ضد أي أشخاص أو هيئات خلال المباراة المقبلة.

للمزيد اضغط هنا

بالفيديو.. هذا ما قالته يسرا عن "يوم الدين"

قالت الفنانة الكبيرة يسرا، إن مدينة الجونة من أجمل بقاع مصر واكتشفها الناس من بعد مهرجان الجونة في دورته الأولى، مشيرة إلى أنها اكتشفت المدينة منذ فترة طويلة، وهي من أحب المناطق لقلبها.

للمزيد اضغط هنا

أهداف الأربعاء.. سقوط الريال وبرشلونة.. هزيمة ليفربول وفوز آرسنال

زوار مصراوي الكرام، يقدم لكم مصراوي تقريرًا يوميًا عن أبرز الأهداف في المباريات التي لعبت يوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2018 بالدوري المصري.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: