إعلان

"الرئاسة" تنشر فيديو لنشاط السيسي في الأمم المتحدة

07:55 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

نشر السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، مقطع فيديو يوضح نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته لنيويورك على هامش أعمال الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

والتقى الرئيس السيسي، أمس الإثنين بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي أعرب عن تطلعه لتكثيف التنسيق والتشاور مع مصر حول قضايا الشرق الأوسط، وسبل التوصل لتسوية الأزمات به، في ضوء دور مصر الإقليمي المحوري، بما يساهم في تحقيق الاستقرار والأمن لجميع شعوب المنطقة.

وتطرق اللقاء إلى ملف مكافحة الإرهاب، وبحث عددا من الملفات الإقليمية، خاصة الوضع فى كل من ليبيا وسوريا واليمن، فضلاً عن القضية الفلسطينية، وسبل إحياء عملية السلام، بجانب استعراض أوجه التعاون الثنائي بين مصر والولايات المتحدة خاصة على الصعيد الاقتصادى، وسبل زيادة حجم الأنشطة الاستثمارية للشركات الأمريكية في مصر، لاسيما في ضوء التقدم المحرز في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادين وتهيئة البنية التشريعية والإدارية لجذب مزيد من الاستثمارات إلى مصر.

وحضر الرئيس السيسي، مساء أمس عشاء العمل الذي نظمه مجلس الأعمال للتفاهم الدولي، وهو منظمة غير حكومية لا تهدف للربح، وتشجع إقامة حوار بين القادة السياسيين ومجتمعات الأعمال في مختلف دول العالم، ويضم في عضويته عدداً من مديري كبرى الشركات الأمريكية، وصناديق الاستثمار وشركات إدارة الأصول والمحافظ المالية في الولايات المتحدة.

وذكر السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس التقى أمس رئيسة وزراء النرويج إرنا سولبرج، مؤكدا أن اللقاء ناقش تعزيز التعاون الثنائي مع الجانب النرويجي في مختلف المجالات، فضلاً عن التنسيق والتشاور حول القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك.

فيديو قد يعجبك: