إعلان

النائب محمد فؤاد عن أزمته في الوفد: تجاوز الخلافات أمر حتمي من أجل الديمقراطية

01:00 م الأحد 23 سبتمبر 2018

النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

عقب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، على سلسلة القرارات التي أصدرها المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، بحقه بأنه تلقى خبر الفصل غير اللائحي بمزيج من التعجب والاندهاش، متوجها بالشكر لجميع الأطراف التي تدخلت لمحاولة تدارك الموقف، ومثمنا جهودهم الطيبة ومساعيهم لتقريب وجهات النظر في أزمة اعتبرها "فؤاد" كاشفة وليست منشئة، متمنيا للجميع وللحزب العريق التوفيق والسداد.

وتابع "فؤاد" في بيان الأحد، أنه فضل الانتظار احتراما لكل القامات التي تدخلت لاحتواء الأزمة، "لكن وبعد رؤية متعمقة للأمور، أصبح تجاوز الخلافات السياسية أمر حتمي من أجل ممارسة ديمقراطية سليمة تعود بالنفع علي المجتمع، وأنه حان الوقت للبعد عن صراع حزبي داخلي أو مكايدات سياسية، تؤثر بالسلب علي مسيرة العمل السياسي، وتضر بالصالح العام".

وأشار "فؤاد" إلى أن طي صفحات السجال الكلامي أصبح فرض عين وأنه سيركز في الفترة القادمة على التشريعات والأدوات الرقابية، باعتبار أن خدمة الوطن والمواطنين هو الهدف الأسمى من وجود البرلمان والأحزاب وجميع مؤسسات الدولة.

وأضاف "فؤاد، أن الوفد ليس كارنيه أو مقر بل هو انتماء لهوية وانتماء أكبر لكثيرون طيبون، مذيلا بيانه بالقول "لذا من الأفضل توفير مجهود جميع الأطراف للعمل الجاد على أرض الواقع خارج اسوار المقر والتنظيمات الورقية لما فيه الخير والصلاح للبلاد".​

فيديو قد يعجبك: