إعلان

برلماني يطالب بإقالة وكيل وزارة الصحة بالمنيا

12:45 م الخميس 20 سبتمبر 2018

النائب حسين غيتة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال النائب حسين غيتة، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، إن وكيل وزارة الصحة بالمنيا تتعمد تعطيل العمل بالمستشفيات وتعريض حياة المواطنين للخطر من خلال تعمدها عدم توزيع الأطباء على المستشفيات بشكلٍ يحقق العدالة، على حد قوله.

وأضاف غيتة - في نص البيان الصادر اليوم الخميس - أن وكيل وزارة الصحة تراعي الوساطة أكثر من المصلحة العامة، فجعلت تكدس الأطباء بالمستشفى العام وأهملت مستشفى مغاغا، وباقي مستشفيات مراكز محافظة المنيا.

وتابع عضو مجلس النواب، أن وكيل وزارة الصحة بالمنيا ستتسبب في تكرار مأساة ديرب نجم بمستشفى مغاغا بالمنيا، مضيفًا:"مستشفى مغاغا بلا أطباء بوحدة بنك الدم والتحاليل، فيما يوجد 17 طبيب بمستشفى المنيا العام، كما أن مستشفى مغاغا بها 34 ماكينة غسيل كلوي لكن دون طبيب أو أخصائي واحد، على الرغم من وجود الأطباء بوفرة بمستشفى المنيا العام".

وطالب عضو مجلس النواب، بإقالة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنيا، نتيجة عدم تصديها لظاهرة التوزيع غير العادل للأطباء على مستشفيات محافظة المنيا، ووجود شبهات مخالفات إدارية نتاج وساطة أو محسوبية.

كما طالب عضو البرلمان، وزيرة الصحة بالتدخل لإعادة توزيع الأطباء بمحافظة المنيا، والتصدي لمشكلة مستشفى مغاغا قبل حدوث كارثة أخرى.​

فيديو قد يعجبك: