إعلان

حدث ليلاً| صلاح يصل القاهرة.. وانفجارات تهز مطار المزة العسكري بسوريا

07:38 ص الأحد 02 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي :

شهد ليل السبت، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الحد، مجموعة من الأحداث الهامة في مقدمتها وصول اللاعب الدولي محمد صلاح إلي القاهرة وسط حراسة مشددة، مقتل امرأة واصابة ثلاثة في حادث طعن شمالي ايطاليا، كما أصيب إصابة 3 أشخاص في قصف عشوائي استهدف فندقا بالعاصمة الليبية.

محمد صلاح يصل القاهرة وسط حراسة مشددة
وصل النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، فجر الأحد، مطار القاهرة الدولي، قادمًا من العاصمة البريطانية لندن، للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة النيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

للمزيد اضغط هنا

إصابة 3 أشخاص في قصف عشوائي استهدف فندقا بالعاصمة الليبية
أصيب ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص في قصف استهدف فندقا وسط العاصمة الليبية طرابلس.
للمزيد اضغط هنا

تصاعد ألسنة النيران من مطار المزة العسكري بعد دوي الانفجارات في دمشق
تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ليل السبت، صورًا وفيديوهات للانفجارات التي ضربت مطار المزة العسكري بالعاصمة السورية دمشق.
وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الانفجارات أصابت مستودعًا للذخيرة داخل المطار مما أسفر عن خسائر مادية كبيرة وسقوط قتلى وجرحى.
للمزيد اضغط هنا

القابضة للسياحة تكشف تفاصيل تصنيف فندق مينا هاوس ضمن الأفضل عالميًا

أشادت ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، -إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، بتصنيف مجلة تايم الأمريكية لفندق "مينا هاوس" ضمن قائمة أفضل أماكن الإقامة في عام 2018، لافتة إلى أن الفندق يعد أحد أهم الفنادق السياحية فى مصر، ويرتبط اسمه لسنوات طويلة بالأحداث المهمة، والمقابلات التى ينتج عنها قرارات مصيرية.
للمزيد اضغط هنا..

البابا تواضروس يشهد حفل ختام ملتقى "الشباب العالمي" بوادي النطرون

شهد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، مساء السبت، بمركز لوجوس البابوي بوادي النطرون، فعاليات حفل ختام ملتقى الشباب العالمي، الذي بدأ يوم السبت الماضي بحضور لفيف من الآباء الأساقفة والكهنة وعدد من الشخصيات العامة.
للمزيد اضغط هنا

"السكك الحديدية": تصادم قطار ودراجة بخارية بالأقصر.. ومصرع شخص

أعلنت هيئة السكك الحديدية، مساء السبت، أن قطارا اصطدم بدراجة بخارية اقتحمت أحد "المزلقانات" بالأقصر بالمخالفة لتعليمات المرور؛ مما أدى لوفاة قائد الدراجة وحدوث أضرار بجرار القطار أدت إلى تأخره.
للمزيد اضغط هنا..

مشاجرة بين مدير قصر ثقافة بني سويف وضابط.. ووزيرة الثقافة تتدخل
قالت مصادر بوزارة الثقافة، إن الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، تدخلت لإنهاء الأزمة التي حدثت مساء أمس الجمعة في قصر ثقافة بني سويف بين المايسترو محمد عبدالوهاب مدير القصر، وأحد ضباط الحماية المدنية.

للمزيد اضغط هنا

الزمالك يضرب إنبي برباعية ويعود لتهديد الأهلي وبيراميدز على القمة

استعاد فريق الزمالك طريق الانتصارات بالفوز على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بتروسبورت" ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري.
للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: