إعلان

مستشار رئيس الوزراء يكشف موعد تسليم وحدات العاصمة الإدارية

12:39 ص الأحد 02 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال هاني يونس، مستشار رئيس الوزراء، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن الوحدات السكنية في الحي المميز "R3" بالعاصمة الإدارية، ستكون جاهزة للمعيشة بعد عام واحد ويمكن انتقال الحاجزين إليها.

وأضاف يونس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر النهارده" على التليفزيون المصري، مساء السبت، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أجرى جولة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتفقد أعمال تنفيذ الحي السكني "R 3" الذي يضم 22 ألف وحدة سكنية، وسبق أن طرحت وزارة الإسكان 2000 وحدة سكنية منهم جرى حجزهم جميعًا.

وأضاف أن وزارة الإسكان ستبدأ عملية تسلم الوحدات من الشركات المنفذة للمشروع بدءًا من ديسمبر المقبل، بعدد يزيد عن 7 آلاف وحدة، على أن تتسلم الوزارة باقي الوحدات تباعًا خلال عام 2019.

وذكر يونس أن الوحدات فاخرة على مستوى التنفيذ، وجرى اختيارها وحجزها إلكترونيًا من قبل المواطنين دون قرعة، في منطقة مميزة جدًا وقريبة من طريق العين السخنة والقاهرة الجديدة والحي الحكومي وفندق الماسة ومنطقة الأبراج ومحور محمد بن زايد.

وتابع: "الوحدات جاهزة ومتشطبة، بس إحنا قلنا إنها لن تُسلم إلا بعد عام، حتى يتم تنسيق الموقع وزرع الزراعات وتجهيز الأرصفة والإضاءة"، مشيرًا إلى أنه جرى مراجعة تصميم قسم الشرطة و9 مدارس خاصة تم التعاقد عليها مع وزارة الإسكان.

فيديو قد يعجبك: