إعلان

"التعليم" تعلن عن 14 وظيفة شاغرة بمدرسة البكالوريا الدولية.. "تعرف عليها"

03:39 م السبت 15 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أعلنت المدرسة المصرية الدولية بالتجمع الخامس، العاملة بنظام البكالوريا الدولية "IB"، عن وجود وظائف شاغرة للمعلمين في التخصصات التالية:

-مدير مدرسة، مدير مالي وإداري، مسؤول جودة، معلمات رياض أطفال، معلمي تربية فنية، معلمي تربية رياضية، معلمي تربية موسيقية، معلمي لغة إنجليزية، أمين مكتبة، أخصائي اجتماعي، مسؤول تطوير تكنولوجي "IT"، مسؤول شؤون طلاب، مسؤول شؤون عاملين، مشرفيين إداريين، وعمال بالأجر.

وحددت المدرسة عددا من الشروط ، وهي "أن يكون جميع المتقدمين للعمل بالمدرسة من العاملين بوزارة التربية والتعليم، عدا المشرفين الإداريين والعمال، وأن يكون المتقدم على رأس عمله، مجيدا للغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة للمعلمين، إجادة التعامل مع الحاسب الآلي، يفضل خريجي لغات ومن له خبرة دولية، يجيد العمل تحت ضغط، والسن لا يتعدى 35 عامًا.

وعن إجراءات التقديم قالت المدرسة إنه على الراغبين، تسليم صحيفة أحوال إلكترونية حديثة مختومة من الإدارة التعليمية، وسيرة ذاتية باللغة العربية والإنجليزية، والتقدم بالأوراق بمقر الإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة، بداية من غد الأحد الموافق 16 سبتمبر.

ولفت الإعلان إلى عدد من المميزات تشمل العاملين بالمدرسة منها أن جميعهم يعملون بنظام المأمورية المتفوحة يتقاضون كافة مستحقاتهم المالية كاملة من جهة عملهم الأصلية، إضافة إلى حافزشهري مغري "بدل جهود غير عادية"، ويحصل العاملون على تدريبات دولية تؤهلهم للعمل بالمدرسة.

وطالب الإعلان المتقدمين بملء نموذج التقديم، وتسليم الأوراق كاملة "صحيفة أحوال إلكترونية، سيرة ذاتية، ونموذج تقديم، وتسليمه للإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة في الموعد المحدد.

ويمكن التعرف على مزيد من المعلومات عن طريق الرابط التالي: http://new-cairo.cairomoe.info/01.html

ووافق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على تشغيل مدرسة حكومية دولية بمنطقة التجمع الخامس التابعة لإدارة القاهرة الجديدة التعليمية، تطبق برامج البكالوريا الدولية الثلاث: "IB" للعام الدراسي 2018/2019، بالتعاون مع مؤسسة جرين لاند التعليمية.

وأوضح الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، أن موافقة الوزير تأتي في ظل الإقبال المتزايد من أولياء الأمور على هذا النوع من التعليم، وفي ضوء ما حققته كل من المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد، والمدرسة المصرية الدولية بالمعاري من نجاحات، وحصول المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد على الاعتماد الدولي للبرنامج الإبتدائي من منظمة البكالوريا الدولية، ومواصفات الأيزو 9001.

وتبدأ الدراسة بمدرسة التجمع الخامس خلال شهر أكتوبر المقبل، وأكد الدكتور رضا حجازي، أن المصروفات الدراسية لن تتجاوز 15 ألف جنيه سنويًا، وأن كثافة الفصل الواحد لن تزيد عن 25 طالبًا وطالبة.

ولفت حجازي إلى أن العمل بالمدرسة سيكون بنظام المأمورية، وستعقد مقابلات شخصية لاختيار المرشحين للعمل من بينهم، بالتنسيق بين مؤسسة "جرين لاند" التعليمية، وكل من إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك: